يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع نظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، على ملعب أنويتا الصعب، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهات السبت موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الخسارة مع زد في دوري نايل والقنوات الناقلة

وكان فريق برشلونة قد تلقى الهزيمة على يد غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد؛ في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيدادفي حراسة المرمى: تير شتيجنخط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينجو مارتينيز - بالدي.في خط الوسط: جوندوجان - جافي - بيدري.في خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني، كما سيتم بث مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

وتقام مباراة هولندا ضد بولندا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “فولكسبارك”.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة بولنداحراسة المرمى: بارت فيربروجينخط الدفاع: دومفريس، دي يونج، فان دايك، ناثان أكيخط الوسط: تياني ريندرز، تيون كوبميينيرز، جوي فيرمانخط الهجوم: سيمونز، ممفيس ديباي، كودي جاكبو مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات “beINSPORTS”، هي الناقل الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة هولندا ضد بولندا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max”.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا في يورو 2024
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا في يورو 2024
  • مودريتش على رأس تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا باليورو
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • تشكيل ألمانيا امام اسكتلندا في افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024"