الراي:
2024-06-20@15:29:23 GMT

بهدف قاتل.. برشلونة يهزم ريال سوسيداد في الليغا

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

اقتنص المدافع الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو فوزا قاتلا لفريقه برشلونة حامل اللقب من مضيفه ريال سوسيداد بتسجيله هدف المباراة الوحيد 1-0 أمس السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وخطف أراوخو النقاط الثلاث من رأسية من داخل المنطقة بعد تمريرة من الألماني إيلكاي غوندوغان ضرب فيها مصيدة التسلل ومرت بين قدمي الحارس أليخاندرو ريميرو (90+2)، في مباراة فرض خلالها حارس النادي الكتالوني الألماني مارك-أندري تير شتيغن نفسه نجما بتصديه للعديد من الكرات الخطيرة.


ونفض برشلونة غبار خسارته على أرضه في الـ«كلاسيكو» أمام غريمه ريال مدريد 2/1 في المرحلة الماضية، فرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق نقطتين عن القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو الرابع والخاسر أمام مضيفه لاس بالماس 2/1 الجمعة في افتتاح المرحلة.
وقلّص برشلونة الفارق بينه وبين جيرونا المتصدر إلى 4 نقاط، علما أن الأخير يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن شريكه السابق ريال مدريد الذي يملك فرصة استعادة الصدارة في حال فوزه على ضيفه رايو فايكانو اليوم الأحد.
وتجمد رصيد ريال سوسيداد عند 19 نقطة في المركز السادس متأخرا بفارق نقطة عن ريال بيتيس الخامس الفائز على ريال مايوركا 0/2 في وقت سابق.
وبعد الصفعة التي تلقاها في الكلاسيكو، توجب على الـ«بلاوغرانا» التعويض من أجل طرد الشكوك قبل المواجهة القارية المنتظرة أمام شاختار دانييتسك الاوكراني في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا حيث يهيمن برشلونة على صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة.
من ناحيته، فشل ريال سوسيداد في فرض نفسه على أرضه حيث حقق قبل مواجهة برشلونة 4 انتصارات في 6 مباريات، علما أنه كان تعادل مع رايو فاليكانو 2-2 في المرحلة الماضية قبل أن يفوز على بونول من الدرجة الخامسة 1-0 في الدور الاول من كأس الملك.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: ریال سوسیداد

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباراتي «كلاسيكو الأرض» في الموسم الجديد

مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رونالدو يغري راموس باللعب للنصر طواف فرنسا ينطلق من برشلونة


يستهل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مغامرته بقميص فريقه الجديد ريال مدريد، حامل اللقب، في الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة ريال مايوركا، في حين يحلّ غريمه التاريخي برشلونة ضيفاً على فالنسيا مع انطلاق منافسات الجولة الاولى في 17 و18 أغسطس المقبل، وفقاً لروزنامة الموسم المقبل.
ويجب على جماهير النادي الملكي انتظار الجولة الثانية من «الليجا» لمشاهدة مهاجم منتخب «الديوك» على ملعب «سانتياجو برنابيو»، عندما يستضيف أحد الفرق العائدة إلى النخبة بلد الوليد.
من ناحيته، يخوض برشلونة الوصيف، والذي سيشرف عليه المدرب الألماني هانزي فليك بدلاً من تشافي هرنانديز «المقال» من منصبه، مباراتين قويتين، إذ بعد حلوله ضيفاً على فالنسيا سيواجه أتلتيك بلباو.
ومن المقرّر أن تقام مباراتا الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة في الجولتين الـ 11 و35 توالياً، في نهاية نوفمبر ومنتصف مايو، على أن يخوض الفريق الكاتالوني مباراة الذهاب في «سانتياجو برنابيو».
ويختتم ريال الموسم على أرضه أمام ريال سوسيداد، في حين يسافر برشلونة إلى أتلتيك بلباو في عطلة نهاية أسبوع 24 و25 مايو المقبل.
وبدوره، يستهل أتلتيكو مدريد منافسات الموسم الجديد خارج أرضه في فياريال.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. صربيا تخطف نقطة فى اللحظات الأخيرة أمام سلوفينيا
  • بهدف قاتل.. صربيا تحرم سلوفينيا من فوز تاريخي في "يورو 2024" (فيديو)
  • بيراميدز يهزم بلدية المحلة ويعزز موقعه في صدارة الدوري الممتاز
  • يورو 2024.. منتخب ألبانيا يخطف تعادلًا قاتلًا أمام كرواتيا
  • يورو 2024.. كرواتيا تتعثر أمام ألبانيا بهدف قاتل
  • مبابي يستهل مغامرته مع ريال مدريد أمام مايوركا
  • جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025
  • الكشف عن مواعيد كلاسيكو الليغا لموسم 2024-2025
  • الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف "كهربا" ويواصل الزحف نحو القمة
  • مواعيد مباراتي «كلاسيكو الأرض» في الموسم الجديد