أبوظبي (الاتحاد) 
أحرزت أكاديمية القيادة العامة لشرطة أبوظبي للجو جيتسو المركز الثاني في التصنيف العام ببطولة EUROPE AJP NO GI التي أقيمت في العاصمة النمساوية فيينا وحصدت 7 ميداليات ملونة (ذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات)، كما حصدت ضمن مشاركتها في بطولة (AJP TOUR VIENNA) 6 ميداليات ملونة (4 ذهبيات، وفضية، وبرونزية).


وهنأ العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، فريق شرطة أبوظبي على تحقيق التميز الرياضي عالمياً، مؤكداً الحرص على تعزيز موقع أبوظبي موطناً للجو جيتسو، ووجهة مفضلة لنخبة الأبطال في هذه الرياضة والراغبين في التطوّر المستمر وإثراء رصيدهم من الإنجازات المتميزة.
وذكر أن تميز شرطة أبوظبي في بطولة الجو جيتسو (AJP) فيينا يعد ثمرة للاستعداد والتجهيز الجيد لتحقيق 13 ميدالية ملونة في بطولتين متتاليتين، موضحاً أن الفريق أظهر مستوى متميزاً في المشاركة بالمنافسات مع رياضيين عالميين من محترفي الجو جيتسو واستقطبت مشاركة مختلف الأندية والأكاديميات في فئات: الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.
وأوضح المقدم راشد صغير البلوشي، رئيس الوفد، أن البطولة تعد من البطولات الرياضية المهمة لتعزيز تصنيف أكاديمية شرطة أبوظبي للجو جيتسو لتصبح من الأوائل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وإعداد وتجهيز الرياضيين من المنتسبين، ورفع جاهزيتهم للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة، مثل جراند سلام، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي بحضور نهيان بن مبارك.. الناشئات يخطفن الأضواء في «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»


أبوظبي (الاتحاد)
تشارك مديرية المرور والدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في حملة وزارة الداخلية تحت شعار «صيف بلا حوادث»، التي تستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع القيادات الشرطية في الدولة، وبالتزامن مع حملة شرطة أبوظبي «صيّف بأمان»، ضمن استراتيجيتها في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع وأمن الطرق.
وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، أن الحملة تجسد استراتيجية وزارة الداخلية لجعل الطرق أكثر أماناً، وتأتي ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي حول أمن الطرق وذلك عبر توعية جميع شرائح المجتمع بالأضرار الناتجة عن الحوادث المرورية، وما ينجم عنها من وفيات وإصابات وأضرار مادية ومعنوية وحث السائقين على اتباع التعليمات وإرشادات سلامة المركبات وإجراء الصيانة للإطارات والحمولة الزائدة بها حفاظاً على الأرواح والممتلكات وحفظ قيمة الحياة، وتحقيق القيادة الآمنة تعزيزاً للسلامة المرورية.
ودعا السائقين إلى ضرورة الالتزام بتطبيق قانون السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة، وعدم الانشغال بغير الطريق وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، واتخاذ الإجراءات الوقائية للمركبات والشاحنات بفحص الإطارات والتأكد من سلامتها واستبدالها في حالة انتهاء صلاحيتها أو وجود أي تشققات عليها أو انتفاخ والحرص على استخدام الأصناف الجيدة والمطابقة للمواصفات لتجنب الحوادث المرورية التي تقع بسبب انفجارها، لافتاً إلى أن الحملة تقدم نصائح للسائقين وتعريفهم بعلامات تعرض إطار المركبة للتلف.
وأكد ضرورة الإلمام بالمعلومات المهمة حول إطارات المركبة وكيفية التصرف في حال انفجار الإطار، وتوفير أدوات السلامة في المركبة، وتجنب ترك الولاعات والعطور والبطاريات وأجهزة تخزين الطاقة والعبوات المضغوطة ومعقمات اليد وأسطوانات الغاز في المركبة، وضرورة توفير طفايات الحريق في المركبة حتى يتمكن السائق من التدخل الفوري وإطفاء الحرائق في مرحلتها المبكرة خصوصاً مع ارتفاع درجة الحرارة صيفاً.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: السيطرة على حريق في محل بمنطقة مصفح شرطة أبوظبي تتعامل مع حريق في محل لمواد البناء بمنطقة مصفح

مقالات مشابهة

  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة
  • شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • “أبوظبي للشراع الحديث” يحرز ذهبية وبرونزية في بطولة أوروبا بالمجر
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • شرطة الرياض تقبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا