الوطن:
2024-06-12@06:09:19 GMT

رفع 1040 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملات نظافة بالدقهلية

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

رفع 1040 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملات نظافة بالدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية عن تنفيذ أعمال الحملة المكبرة للنظافة وكنس الشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة بنطاق مدينة المنصورة وضواحيها، بمشاركة معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة، وبالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة المنصورة وأحياء شرق وغرب المدينة، وأسفرت عن رفع 

حملات في محافظة الدقهلية 

وأكدت محافظة الدقهلية، في بيان، أن الحملات تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفي مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين.

رفع أطنان من القمامة بالدقهلية 

وأوضحت أنه تم رفع 850 طن قمامة و120 طن مخلفات صلبة و70 طن أتربة وناتج تقليم شجار من الشوارع والميادين بالمنطقة المركزية على مدار يومين، بمشاركة 7 وحدات محلية شملت مراكز ومدن تمي الأمديد والسنلاوين ونبروه وميت غمر وأجا وبني عبيد، بالإضافة لمعدات وعمال جهاز النظافة والتجميل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات نظافة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

استقبل الدكتور وائل عبد العزيز مدير المديرية، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المديرية نيافه الانبا أكسيوس أسقف المنصورة وتوابعها والقمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية المنصورة، وبولا جورجي العلاقات العامة بالمطرانية لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب عبد العزيز بوفد مطرانية المنصورة، مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط الحماية والرعاية الاجتماعية للأسر الأولي بالرعاية وحرصها على تحقيق التنمية المستدامه فضلا عن دورها في نشر الوعي المواطنين.

وأكد وكيل وزارة تضامن الدقهلية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب يشيير إلى روابط المودة والمحبة والسلام والروح الوطنية التي تشكل حِصنا لأبناء الوطن واشاد بالدور المجتمعي الذي تقوم به المطرانية فى عهد نيافتة.

وعبر وفد المطرانية عن خالص التهنئة بـعيد الأضحى المبارك وشركاء الوطن من أبناء المحافظة مسلمين ومسيحيين باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد

واكد نيافة الانبا أن شعب الدقهلية تتأصل فيه أرقى معاني التسامح والتكافل والتضامن بين جميع أبنائة وهو الذي يظهر جليا في مثل ذلك الايام والأعياد الدينية والوطنية كما يجسد روح التماسك والترابط عند مواجهة الازمات.

حضر مراسم الاستقبال النائب وحيد فودة رئيس جمعية هيئه الشبان المسلمين والدكتورة سحر عتمان مدير الإدارة العامة للإدارة أصول الوزارة والأحمدى الوكيل المدير التنفيذي لمؤسسة التكافل الاجتماعي ومريم عدلي حلمي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رفع 12000 طن قمامة بجمصة في الدقهلية
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • «التنمية المحلية» تحظر إقامة شوادر بيع الأضاحي في الشوارع الرئيسية والميادين