يخوض فريق النصر السعودي مواجهة مهمة ومصيرية اليوم الثلاثاء أمام فريق الدحيل القطري، والتي ستجمع بينهما على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مدرب الدحيل القطري يتحدث عن  مواجهة النصر السعودي بدوري أبطال آسيا مدرب النصر: رونالدو يغيب أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا

يدخل فريق النصر السعودي المباراة تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرًا إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا.

على الجانب الأخر يخوض فريق الدحيل المباراة باحثًا عن أول انتصاراته في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث خاض 3 مباريات تعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين.

ويتربع فريق النصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الوصيف، ويأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة واستقلال دوشنبة رابعًا بنقطة أيضًا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز النصر بنتيجة 4-3 في مواجهة ماراثونية مثيرة جمعت بينهما على ملعب الأول بارك معقبل الفريق السعودي في الرياض، بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة النصر والدحيل والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الدحيل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر فريق النصر النصر السعودى الدحيل دوري أبطال آسيا دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الدحيل القطري يعلن تعاقده مع نجم لاتسيو

أعلن نادي الدحيل القطري بشكل رسمي تعاقده مع الإسباني لويس البرتو نجم فريق لاتسيو الإيطالي في تدعيم قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

وحسم فريق الدحيل القطري الصفقة بقيمة وصلت إلى 11 مليون يورو وفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات في وقت سابق.

ووصل لويس البرتو إلى الدوحة صباح اليوم بل أن يوقع بشكل رسمي على عقود إنضمامه للدحيل.

وكان لويس البرتو قد ظهر بمستوى مميز مع لاتسيو في الموسم الماضي حيث شارك في 44 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 11 هدفاً.

مقالات مشابهة

  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • رسمياً.. الدحيل القطري يعلن تعاقده مع نجم لاتسيو
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • مانشيني: هدفي المقبل التتويج بكأس الخليج
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري