اختارت Tesla لون طلاء افتراضيًا جديدًا للطراز 3 والطراز Y في أمريكا الشمالية، لتحل محل طلاء متعدد الطبقات باللون الأبيض اللؤلؤي في كل مكان باللون الفضي المعدني Midnight Silver Metallic.

أخبار متعلقة

تسلا أكبر صانع للسيارات الكهربائية في ٢٠٢٣

«تسلا» تستعد لإطلاق نسخ جديدة من سياراتها من خلال تكثيف العمل لإتمام خطتها

تأخيرات تلحق بمراحل صناعة سيارة تسلا Cybertruck.

. اكتشف الأسباب وراءها

تسلا تركز جهودها على إنتاج سياراتها Tesla Model Y لتحقيق المزيد من النجاحات

ولاية أمريكية جديدة تركز جهودها على توفير محطات لشحن سيارات تسلا الكهربائية.. ما الأسباب؟

في حين أن الطلاء القياسي الجديد مجاني، فإن اختيار Pearl White Multi-Coat وDeep Blue Metallic يكلف 1000 دولار إضافية، مع إضافة Solid Black 1500 دولار وRed Multi-Coat يضيف 2000 دولار إلى مشروع تجديد نظم الإدارة.

يشتمل مُكوِّن Tesla عبر الإنترنت في الولايات المتحدة على هذه التغييرات للطراز 3 والطراز Y، لكن الطراز S والطراز X يستمران في نفس لون Pearl White Multi-Coat مثل لون الجسم القياسي.

كان Pearl White Multi-Coat خيار اللون المجاني من Tesla للطراز 3، والطراز S، والنموذج X منذ يونيو 2019، وللنموذج Y منذ مارس 2020. قبل ذلك، كان خيار اللون الافتراضي هو Solid Black، وهو ما يفسر سبب معظم من سيارات Teslas التي تراها على الطريق سوداء أو بيضاء.

ربما يكون لقرار Tesla لاختيار Midnight Silver Metallic علاقة بطلبات مالكي Tesla EVs. كما يشير Teslarati، في أواخر عام 2021، طلب مالك لسيارة تسلا من Elon Musk عبر تويتر تغيير خيار الألوان المجاني للشركة.

رد العديد من المستخدمين على التغريدة، واتفقوا مع الاقتراح القائل بوجود عدد كبير جدًا من سيارات تسلا البيضاء على الطريق. اقترح مالك Tesla أيضًا جعل الفضة خيار اللون المجاني.

رد إيلون ماسك على التغريدة وقال إنه سيناقش الاقتراح مع الفريق. بعد عام ونصف، جعلت تسلا Midnight Silver Metallic لون الجسم الافتراضي، على الرغم من أنه من الصعب تحديد ما إذا كانت الشركة قد استجابت لاقتراحات الجمهور أو كانت لديها أسباب اقتصادية فقط لهذه الخطوة.

الآن، تجدر الإشارة إلى أن Tesla تقدم خيارات ألوان مختلفة في مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم. في أوروبا، يظل Pearl White Multi-Coat هو الخيار الافتراضي، بينما في China Solid Black هو خيار اللون المجاني.

أبرزها، بالنسبة للطراز Y المصنوع في برلين بألمانيا، تقدم Tesla خيارات طلاء Midnight Cherry Red وQuicksilver. هذه هي أغلى ألوان الطلاء المتوفرة في Tesla، حيث يبلغ سعرها 3200 يورو (3490 دولارًا) و3000 يورو (3270 دولارًا) على التوالي في ألمانيا.

في الولايات المتحدة، يعد خيار الطلاء الأكثر تكلفة في Tesla هو Ultra Red المتوفر في الطراز S وModel X مقابل 3000 دولار.

تسلا سيارات تسلا سيارة جديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تسلا سيارات تسلا

إقرأ أيضاً:

ببساطة حمدوك ما خيار قحت بل خيار الممول الشغلانة!

طوال الفترة بعد انقلاب اكتوبر ومن بعد توقيع حمدوك على اتفاق نوفمبر ٢٠٢١ مع البرهان وحتى قيام الحرب في أبريل ٢٠٢٣ في اي لقاء مع أي واحد من قيادات قحت كان بيرمي بمعظم اللوم في فشل الفترة الانتقالية على حمدوك وقصر نظره وضعف شخصيته…

فما الذي استجد ليقوم القحاتة باختيار حمدوك مجددا بكل قصر نظره و ضعف شخصيته؟ اضف لذلك خطواته الفردية الاخدها قبل المؤتمر ده نفسه بتوقيع اتفاقات عبدالواحد و الحلو واللي وجدت معارضة ورفض من داخل قحت!

في رأيي وببساطة حمدوك ما خيار قحت بل خيار الممول الشغلانة!
لو في زول مختلف مع الكلام ده ياريت يدينا مبرر منطقي…وشكرا

Mohammed Elmosbah

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "تسلا" تستدعي عشرات الآلاف من السيارات بسبب خلل حزام الأمان
  • الذكاء الاصطناعي يعيد رسم قائمة مليارديرات العالم.. وماسك يلامس القمة
  • "بلومبرغ": طرح "أرامكو" الثانوي يتلقى طلبات تجاوزت قيمتها 12 مليار دولار خلال ساعات
  • أحد مساهمي شركة تسلا يقاضي إيلون ماسك بتهمة التداول من الداخل
  • ببساطة حمدوك ما خيار قحت بل خيار الممول الشغلانة!
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • ايلون ماسك يثير الجدل على ساحات التواصل الاجتماعى عقب عرض اقتراح اعادة تسمية اكس بـ"تويتر"
  • إيلون ماسك يعلق على صدور حكم الإدانة بحق ترامب
  • جيف بيزوس يطيح بالفرنسي أرنو ليستعيد مكانته كأغنى رجل في العالم
  • يراقب المستخدمين ليلا في غرف النوم.. «ماسك» يفجر مفاجأة حول واتساب