صدى البلد:
2024-06-03@02:06:38 GMT

ماسكة الدوف.. أصالة فى بروفات حفل روائع بليغ حمدي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أجرت المطربة أصالة بروفات مكثفة استعدادا لحفل روائع بليغ حمدي الذي يقام مساء اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وتداول عدد من رواد مواقع الفيديوهات القصير تيك توك فيديو لأصالة من داخل البروفة وهي تعزف بالدوف وبجانبها سعيد الارتيست أشهر عازف إيقاع.

 

وصول نجوم حفل روائع بليغ حمدي 

ونشر الموقع الرسمي لمسرح بنش مارك مقاطع فيديو ترصد وصول نجوم "روائع بليغ حمدي" إلى الرياض استعدادا لحفل الخميس ، ومن أبرزهم الفنان صابر الرباعي ، وأنغام ونانسي عجرم، ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الخميس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وقد أعلنت شركة "بنش مارك"عن إقامة الحفل والتى سيجمع أبرز نجوم الطرب ، تحت عنوان "روائع بليغ حمدي"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

و يضم الحفل كل من أصالة نصري، نانسي عجرم، صابر الرباعي  وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

بليغ حمدي هوى عزف الة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول اعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، وتوفى بليغ حمدي، في 12 سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاما تاركًا ثروة فنية من الالحان المتنوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة حفل روائع بليغ حمدي فعاليات موسم الرياض 2023 فعاليات موسم الرياض روائع بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

موسم جدة 2024| 23 حفل غنائي وعروض عالمية في المصارعة والسيرك .. فعاليات خارج الصندوق

تتجه الأنظار خلال فترة الصيف القادمة نحو فعاليات موسم دة 2024، وسط حالة من الشوق والانتظار لفعالياته الترفيهية والفنية والثقافية والغنائية التي تستمر لما يقرب من شهرين.

الجدول الكامل لفعاليات موسم جدة 2024 

تبدأ فعاليات موسم جده الصيفي في نسخته 20 في الفترة بين  8 يونيو وحتى  18 يوليو، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عدد هائل من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

تأتي أهم الاحداث المنتظرة في موسم جدة 2024، كالآتي:

جلو جاردن ويبدأ من 8 يونيو وحتى 17 يوليوموسيقى الشارع أفضل عروض المهرجان جده الصيفي ويبدأ من 8 يونيو وتستمر حتى 17 يوليوعرض موكب السيارات يبدأ من 8 يونيو وتستمر حتى 18 يوليولاس فالاس يبدأ من 15 يونيو حتى 18 يوليوموسم جدة للتسوق يبدأ من 17 يوليوموكب الدراجات يبدأ من 24 يونيو وحتى 12 يوليوعرض مدينة الملاهي المتنقلة يبدأ من 19 يونيو وحتى 17 يوليوأنشطة وفعاليات موسم جده الصيفي

يقام أكثر من مهرجان في جده سنوياً أبرزهم مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بانشطة متنوعة؛ ما بين انشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جده إلى 80 نشاط يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشر ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم

ويحمل موسم جدة عدد ضخم من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالميbackstreet boys وهي احد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جده الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جده.

ومع المعرض الفني الجذاب الذي يعكس ثقافة فنية مهمة ألا وهو  “بنالي للفنون الإسلامية” وهو معرض لأهم القطع الأثرية والتاريخية الإسلامية في صالة الحج، حيث عرض المعرض العام السابق أكثر من 280 قطعة أثرية وأكثر من 60 قطعة معاصرة

والمعلم السياحي Citywalk  المليء بالكثير من المناطق الترفيهية تصل إلى 10 مناطق ترفيهية ما بين بيت الرعب، قرية الانمي، مسرح جدة وغير ذلك الكثير.

 

ولأصحاب الأعمال الخاصة مكانة بارزة من خلال “بساط الريح” ويعتبر فرصة مميزة للتواصل الفعال بين رجال الأعمال وخاصة من أصحاب مجلس التعاون الخليجي.

 

مع معرض تاريخ جدة وهو واحد من أهم الفعاليات موسم جده الصيفي، حيث يضم ذلك المعرض الكثير من الأنشطة المتعلقة بتراث جده وما يتعلق بالمباني التي تم إدراجها في منظمة اليونسكو بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأنشطة.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 90 ألف دينار كويتي .. هل تصل تذاكر حفل ليلة النكد إلى طريق مسدود
  • موسم جدة 2024| 23 حفل غنائي وعروض عالمية في المصارعة والسيرك .. فعاليات خارج الصندوق
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • أمير الرياض يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية
  • أمير الرياض يرعى حفل تخرج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة
  • عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر