البوابة نيوز:
2024-06-16@08:28:16 GMT

ضمك يرفض الخسارة من أهلي جدة في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

رفض فريق ضمك، مساء اليوم الخميس، الخسارة من نظيره أهلي جدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

وانتهت مباراة أهلي جدة وضمك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك بعودة الأخير في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدف في الوقت بدلًا من الضائع.

وغاب النجم المصري طارق حامد لاعب خط وسط ضمك عن مواجهة اليوم، بسبب الإيقاف بعد ارتكابه سلوك غير رياضي في مباراة الخليج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتواجد الدولي الجزائري رياض محرز على رأس تشكيل الأهلي أمام ضمك، إذ قاد الهجوم رفقة فراس البريكان، الذي بدأ أساسيًا على حساب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وتقدم عبدالباسط هندي للراقي في الدقيقة العاشرة بهدف من صناعة محرز، وأضاف سميحان النابلت الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي جدة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح فاروق شافعي لاعب أصحاب الأرض، تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 73، قبل أن يخطف زميله نيكولاي ستانسيو نقطة ثمينة لفريقه من الأهلي بهدف في الدقيقة 90+1، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبهذه النتيجة، حصد أهلي جدة النقطة رقم 26 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما قفز ضمك إلى المرتبة التاسعة وفي رصيده 15 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهلي جدة ضمك الدوري السعودي طارق حامد فی الدقیقة أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب سويسرا ونظيره المجرى بنتيجة هدفين دون رد، فى في المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة فى ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

 

أحرز كوادو دواه الهدف الأول لمنتخب سويسرا في الدقيقة  12 من عمر الشوط الأول، ثم سجل زميله مايكل أيبشير الهدف الثاني في الدقيقة 45 بنفس الشوط.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • مدرب اسكتلندا بعد الخسارة القاسية: لم يمنحنا الألمان أي فرصة
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • نجم الأهلي السعودي يرفض الرحيل لـ الدوري الإيطالي