المناطق_واس

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلةً في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي – بنين و بنات -، خدمة الهاتف الاستشاري لتقديم الاستشارات التربوية والنفسية للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم خلال فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري.

 

أخبار قد تهمك تعليم نجران ينفّذ برنامج ” ساعة أذكى “ 9 نوفمبر 2023 - 12:46 مساءً تعليم نجران يعتمد مواعيد الدوام الشتوي لمدارس المنطقة 30 أكتوبر 2023 - 2:05 مساءً

وأوضحت الإدارة أن فريق من المختصين في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي سيقومون بالرد على جميع الاستفسارات طوال فترة الاختبارات خلال أيام الأسبوع من الأحد حتى الخميس من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الـ 12 ظهراً، على الرقم (0175231019) للبنين، والرقم (0175235652) للبنات، مشيرةً إلى أن الخدمة تهدف إلى تلقي استفسارات وتساؤلات الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وتهيئة الأجواء التعليمية الملائمة لهم أثناء فترة الاختبارات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم نجران

إقرأ أيضاً:

«تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، توفير 22 استراحة موزعة على الإدارات التعليمية في المراكز بنطاق المحافظة، بناءً علي تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

استراحات خاصة بالمراقبين على امتحانات الثانوية العامة

وتفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، الاستراحات الخاصة بالمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة بإدارة أشمون التعليمية، بحضور يسري عمرو مدير عام الإدارة، وهاني بطرس وكيل الإدارة في مركز أشمون.

زيارة المدارس في مركز أشمون 

وزار «الفولي» استراحة مدرسة رابعة العدوية الابتدائية، ومدرسة الحسين بن علي الابتدائية، للتأكد من مدى جاهزيتها للمعيشة، كما وجه مدير الإدارة التعليمية، بتكثيف الجولات داخل الإدارة والاطمئنان على توفر الأثاث المناسب اللازم للتيسير على رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين من ضيوف المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • مواعيد عمل الجوازات خلال فترة إجازة عيد الأضحى 1445.. خطوات حجز موعد
  • مدير “تعليم محايل” يعتمد حركة الإدارة المدرسية للعام الدراسي 1445هـ
  • لقاء "عطاء وطموح" يكرم متميزي تعليم جدة
  • أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الشرقية يُذكّر أولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي
  • 6 أسئلة حول خدمة تصريح دخول مكة المكرمة عبر منصة أبشر.. ما هي فترة صلاحيته؟