شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن، بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص، ورفع الإشغالات المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

حملة لإزالة تعديات في الإبراهيمية 

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، شنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية حملة لإزالة تعديات على الأرض الزراعية بناحية البكاكرة، التابعة للوحدة المحلية بكفور نجم عباره عن غرف بالدبش على مساحه 1 قيراط وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق من إزالة جمالون، مُقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بقرية المناصرة التابعة للوحدة المحلية بنبتيت، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة إعلانات غير مرخصة

وحفاظاً على الشكل الحضارى لشوارع العاصمة، قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بشن حملة إزالة للإعلانات غير المرخصة بشارع عمر شاهين بنطاق الحي، وتم اتخاذ اللازم قانوناً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية مشتول السوق تعديات أراضي زراعية

إقرأ أيضاً:

تحرير 12 محضرا لمخالفات تموينية خلال حملات تفتيشية بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 12 محضراً تموينيا متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت «5 محاضر شهادة صحية، و4 محاضر عدم إعلان، ومحضرين نظافة، ومحضر بمضبوطات 5 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة لإزالة التعديات ومتابعة الأسواق والمخابز خلال العيد
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • 22 إجراء مهما من الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. اعرف التفاصيل
  • طريقة تنظيف الكوارع مع قدوم عيد الأضحى.. مذاق رائع وجودة مضمونة
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • محافظ القاهرة: لا تهاون فى إزالة البناء المخالف خلال إجازة عيد الأضحى
  • تحرير 12 محضرا لمخالفات تموينية خلال حملات تفتيشية بكفرالشيخ
  • «القليوبية» تحذّر من التعدي على الأراضي الزراعية في العيد: سننفذ حملات مفاجئة