تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من تجهيزات حفل زفاف هنا ابنة شقيقة الفنانة ليلى علوي الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة وظهرت ليلى وهي تبكي أثناء إشرافها على تجهيز العروس، وتتويجها بتاج الفرح.

بكاء ليلى علوي في زفاف ابنة شقيقتها

ظهرت  الفنانة ليلى علوي في حفل زفاف ابنة شقيقها هنا، بأحد الفنادق الكبرى، وسيطرت مشاعر الفرح على ليلى علوي، فرحا بابنة شقيقها هنا، وتعالت منها الزغاريد تعبير عن فرحتها في ليلة العمر.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابنة شقيق ليلى علوي حفل زفاف ابنة شقيق ليلى علوي حفل زفاف زغرودة زفاف ابنة شقيق ليلى علوي ليلى علوي

إقرأ أيضاً:

"لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي

 كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي،، لا تخلو حياة المشاهير ونجوم التليفزيون من غرائب الأمور والأحدث، هذا لاسيَّما وإن كانوا من جوم الصف الأول في مجال الإعلام والأخبار.. عن قصة لميس الحديدي وزوجها عمرو أديب وأغرب تصريحات يعرفها القارئ، بعد إعلان إصابة الإعلامية لميس الحديدي بمرض السرطان.

إعلان إصابة لميس الحديدي بالسرطان.. تتابع بوابة الفجر كل تطورات الحالة الصحية وأحدث الأخبار حول الإعلامية لميس الحديدي، بعد إعلان إصابتها بالسرطان، وأغرب وأبرز تصريحاتها، وحديث مثير حول علاقتها بزوجها الإعلامي عمرو أديب.

يتسم زواج الإعلاميان عمرو أديب ولميس الحديدي بكونه أطول الزيجات عُمرًا في وسط الإعلاميين، والذي كان نتاجه بروز شخصيتين قديرتين مهنيًا وجماهيريًا على ساحة التليفزيون، وإن اختلفتا في شكل المضمون، ولكن كانا لهماعظيم الأثر في نفوس متابعي الشاشة الساحرة.

لا أتاجر بمرضي

على نهج كتمان الألم وإخفاء الوجع، كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي، عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض"، واصفة أنه كان "الكابوس".

وأضافت: "خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك".

وتابعت: "الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي". 

بيطفِّش كل العرسان

الحُبُّ ناقوسٌ في القلب، وهو ما يدفع الحبيب لأن يبذُل المستحيل في سبيل محبوبه، ولكي يظفر بوئامه، ربما يفعل المستحيل، تابعت "لميس" حديثها مازحة" أديب كان “بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم، حيثُ أوضحت أنَّها في البداية كانت تراه ليس بخفيف الظلٍّ، واقتصرت علاقتهما على كونهما زملاء في العمل، لكن الأقدار كانت قد رُتِّبت لأن يكون عمرو لـ "لميس".

كلمتي بتمشي

تصريح ناري ورائع، من الإعلامية القديرة، والذي من خلاله نالت الكثير من التعليقات، حول طبيعة الحياة العائلية والأسرية بين الزوجين، وهذا ما يوحي بمشهد داخل الكثير من بيوت المصريين إن لم يكُن معظمه، وهو أن تكون الزوجة صاحبة رأي سديد.

أكدت لميس الحديدي، أن كلمتها هي التي تمشي في البيت - حسب تصريحها -  في الأمور الكبيرة والصغيرة، ولكن بعد استشارة زوجها، قائلة: "كلمتي هي اللي بتمشي في البيت بعد استشارة عمرو".

أسرة عادية وبنحب السفر

وأوضحت الحديدي أن أسرتها بأنها أسرة عادية لها مواعيد ثابتة في كل شيء، وأنهم يسافرون كثيرًا، وقالت إنَّ عمر أديب كان من القلائل الذين كانوا على علم بمرضي وهو وأمِّي، وأنَّ له دور كبير في دعمها.

ثلاثون عامًا.. حياة زوجية سعيدة

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدي إلى اختلاف شخصيتها عن شخصية زوجها، فهي اجتماعية للغاية، بينما هو برج العقرب ويفضل الانعزال، ومع ذلك، فقد تمكنا من تَخَطِّي مرحلة الغيرة التي كانت موجودة في بداية زواجهما، وأصبحا يعيشان حياة زوجية سعيدة منذ 30 عامًا.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • إيناس الدغيدي تثير الجدل بإطلالتها الجديدة
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • صورة طريفة لبطولات الهلال هذا الموسم تثير الجدل