بوابة الوفد:
2024-06-17@10:37:32 GMT

رضا شحاتة يهاجم كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

كشف رضا شحاتة، لاعب الأهلي السابق، عن الأسباب وراء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع الجونة بهدف لكل فريق بالأمس.

بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز في نهائي السوبر الأفريقي

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة 1/1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي الجماهير الحمراء.

وأكد شحاتة في تصريحات تلفزيونية أن السبب وراء تراجع مستوى الفريق الأحمر يعود للإدارة الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر، والذي يقوم بتغييرات كثيرة على التشكيل في كل مباراة.

تصريحات رضا شحاتة

تحدث رضا شحاتة عن أسباب تراجع مستويات الأهلي، فقال: "لا استطيع أن الوم اللاعبين، فالمشكلة تكمن في الإدارة الفنية من جانب كولر".

وتابع شحاتة تصريحاته: "اجراء تغييرات كثيرة لن يفيد الفريق ولن يُدخلهم في الأجواء، وذلك بسبب أن الانسجام غير موجود، كما أن نتيجة المباراة زادت الضغوطات على الفريق".

وأضاف: "الأهلي خلال مواجهة الجونة لم يكن موجودًا في الشوط الأول، وحتى هدف الأهلي الذي أحرزه موديست ليس من جملة فنية بل قدرات فردية".

وأردف: "الأظهرة التي يمتلكها الأهلي خلال مباراة الجونة لم يلعبوا بشكل هجومي، والمفترض أن الأندية الكبيرة تلعب دائمًا بأسلوب هجومي".

وتسائل: "لماذا لم يبدأ كريم الدبيس بين الشوطين كان لا بد أن يُجري 4 تغييرات فورًا".

الجدير بالذكر أن الأهلي خرج من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف بمجموع المبارتين خلال الفترة القليلة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا شحاتة الأهلى الجونة كولر الدورى المصرى رضا شحاتة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كولر يحاضر لاعبي الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم الإثنين استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

وكان مارسيل كولر قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

فاز النادي الأهلي مؤخرا على فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

 

ترتيب الأهلى والاتحاد السكندري بالدوري المصري

ويحتل الأهلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32.

 

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري

ويستعد الأهلى لمواجهة زعيم الثغر، المقرر لها السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري
  • عاجل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع بديل علي معلول
  • رحلات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لمساندة الفريق أمام الاتحاد
  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • عاجل.. الأهلي يبلغ كولر بخطة التخلص من أليو ديانج
  • دفعة معنوية لـ كولر قبل مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم