دشنت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية وجامعة مدينة السادات، اليوم الأحد، فعاليات المهرجان الرياضي "Bi fit" في كليات الجامعة، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو رفع معدلات اللياقة البدنية.

وتستمر فعاليات المهرجان الرياضي "Bi fit" بكليات جامعة السادات في الفترة من 12 إلى 15 من نوفمبر الجاري.

وتأتي هذه الفعاليات، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورعاية الدكتورة شادن معاوية رئيس الجامعة، والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وشارك في اليوم الأول من البطولة 150 طالبا وطالبة من كليات ومعاهد الجامعة.

وجرى افتتاح بطولة "Bi Fit"؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية للطلاب، في جامعة مدينة السادات وعلى ملاعب المدن الجامعية.

وجاء ذلك، بحضور الدكتور حسين جمعة ممثل وزارة الشباب والرياضة، وإسلام عاطف، وإشراف هيثم قنديل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وباسم حجازي مدير إدارة النشاط الرياضي.

896600d2-6a25-4c85-92d7-87b343be9e13 bb7ce70e-23fe-4d79-a847-4fdbbdc2b6e1 bc16d8b3-1954-460e-9b8e-92bdc4c716ae fc4430f5-6371-4c0d-8327-cd4690c7b24d

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة مدينة السادات

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية

أنطلق فعاليات اليوم الأول من مبادرة تكنولوجي هات، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي  للعام الثاني على التوالي لتدريب النشء على مجالات الحاسب الآلي  اون لاين للفئة العمرية من 8 : 16 سنة في مجالات  (windows _ excel _ power point _ coding _ canava ) ، وذلك خلال الفترة من 1 / 6 / 2024 وحتى 1 / 9 / 2024  على أن يكون التدريب لمده ثلاث أيام أسبوعيا في فترات صباحية ومسائية .

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تتم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمواكبة التطور التكنولوجي ومساعدة الأجيال الجديدة في مواجهة  التحديات والتطوارات السريعة في مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعي فيما يتماشى مع رؤية واستراتيجية الوزارة.  

بدء اليوم الأول للتدريب على قواعد windows للمدربة سمر عادل أحمد لمدة ثلاث ايام بعدد مستفيدين يبلغ 40 مستفيد والذي تسعى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلاله إلى إطلاق مبادرات وبرامج تقدم خدمات أفضل للنشء والشباب في العديد المجالات التي تهدف لرفع الوعي الثقافي والتكنولوجي لدى النشء والشباب ، تأكيدا على الدور المجتمعي والتوعوي الذي تلعبه الشباب والرياضة لتأهيل النشء والشباب للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ليس فقط في النواحي الرياضية بل وفي نشر الوعي الثقافي والتوعوي والفني والتكنولوجي .

يقوم بالتدريب مجموعة من المدربين المتخصصين في مجالات البرمجة والتحول الرقمي ، لتحقيق أقصى استفادة للنشء واستثمار الاجازة الصيفية فب التعلم عن بعد اون لاين مما يساهم في تعليم الطفل أهمية استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا في التحصيل الدراسي  والاستفادة العلمية  ، وللراغبين التسجيل  عبر اللينك  https://forms.office.com/r/WbpaApt91W


 

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى مركز دشنا
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم قافلة شاملة بقرية أبو مناع غرب دشنا بقنا
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية