برايتون (د ب أ)
أكد روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي لكرة القدم، إنه لا يحب «80 في المئة من حكام الدوري الإنجليزي الممتاز» وذك بعدما تعادل فريقه، الذي لعب بعشرة لاعبين، 1/1 أمام شيفيلد يونايتد.
وذكرت وكالة الانباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن سيمون أدينجرا وضع برايتون في المقدمة، ولكن تغير اللقاء عقب حصول محمود داوود على بطاقة حمراء في الدقيقة.

69 وداس داوود على كاحل بن أوسبورن، فيما سجل آدم وبستر، لاعب برايتون، هدف التعادل لشفيلد يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه بعدها بلحظات، ليبتعد فريق شيفيلد عن قاع الترتيب، للمرة الأولى منذ 23 سبتمبر الماضي.
ولم يختلف دي زيربي، الذي حصل على بطاقة صفراء بسبب تصرفاته الغريبة في المنطقة الفنية، على البطاقة الحمراء التي أظهرها الحكم جون بوركس، ولكنه قال:«أنا صريح وواضح.. لا أحب 80 في المئة من الحكام الإنجليز».
وأضاف:«هذا ليس رأيا جديدا. أنا لا أحبهم. لا أحب سلوكهم في الملعب». وتابع:«إنجلترا البلد الوحيد حيث عندما يكون هناك لقطة يتم فيها مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، لا تكون متأكدا من أن القرار سيكون صحيحا. في دول أخرى، يجب أن تكون متأكدا بنسبة مئة بالمئة من أن القرار المتخذ صحيح. في إنجلترا، لا، وأنا لا أفهم هذا».

أخبار ذات صلة صلاح يقود ليفربول لوصافة الدوري الإنجليزي جوارديولا: تشيلسي يُنافس على الألقاب قريباً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برايتون البريميرليج الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

فرص عمل للأردنيين

الشلبي: البدء بأعمال صيانة وترميم لأجزاء من الجسر الشمالي الذي كان يربط شطري مدينة جرش

قال مدير آثار جرش محمد الشلبي، إن المديرية بدأت وبشكل تدريجي في توفير 60 فرصة عمل غير دائمة للشباب للعمل داخل الموقع الأثري.

اقرأ أيضاً : الحكومة للأردنيين: تخفيض أسعار المحروقات لشهر حزيران

وأضاف الشلبي أن المديرية باشرت بتنفيذ مشاريع داخل المدينة الأثرية والمواقع المجاورة بقيمة 127 ألف دينار ممولة من موازنة مجلس محافظة جرش، تشمل المشاريع الاستدامة والحفاظ على الموقع الأثري وإزالة الأعشاب من داخل الموقع والمناطق المجاورة له.

وأشار إلى أنه جرى البدء في أعمال صيانة وترميم لأجزاء من الجسر الشمالي الذي كان يربط شطري المدينة بالإضافة لصيانة الأرضيات الفسيفسائية، وأنه جرى تنفيذ أعمال التنقيب والترميم داخل الموقع الأثري من قبل بعثات أجنبية.

وبيّن أن دائرة الآثار العامة بدأت العمل بتطوير عدد من المتاحف ومن ضمنها متحف آثار جرش الذي سيحال عطاء تنفيذه قريبًا، بالإضافة إلى تطوير مسارات الزوار داخل الموقع الأثري.

وأكد الشلبي أن نسبة الإنجاز في إعداد الدراسات، بمشروع ترميم السور الأثري لمدينة جرش وصلت إلى 100 في المئة بقيمة 350 ألف دينار، وإعداد الدراسات في مشروع ترميم وتأهيل الحمامات الشرقية 100 في المئة، وهو مشروع مشترك بين وزارة السياحة وبلدية جرش الكبرى ودائرة الآثار العامة وجهات مانحة، وذلك بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

مقالات مشابهة

  • أزمة قمر الدولة وعمر في مباراة حرس الحدود وسبورتنج بدورة الترقي
  • مدرب إنجلترا يثني على بيلينجهام بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا
  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
  • هاري كين يسابق الزمن!
  • كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل«يورو 2024»
  • فتح باب التقديم لرياض الأطفال لمحافظة القاهرة.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • غزة الشموخ وقمة الذلّ العربي
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • فرص عمل للأردنيين