طالب الأزهر الشريف، المجتمع الدولي بمحاكمة الكيان الصهيوني الإرهابي الذي لا يعرف معنى الإنسانية والحياة، في مذابح الإبادة الجماعية وجرائم الحرب التي اقترفها، وذلك بعد أن تسبب إرهابه وعزله لقطاع غزة بالكامل ومنع الوقود والمستلزمات الطبية عن المستشفيات- في خروج عدد كبير منها خارج الخدمة، واستشهاد مرضى الرعاية المركزة وأطفال الحضانات بمستشفى الشفاء، كما تسبَّب قصفه الجنوني لمحيط المستشفى في سقوط عشرات الشهداء ومنع دفنهم واستهداف كل من يحاول الخروج أو الدخول من وإلى المستشفى.


ودعا الأزهر أحرار العالم والهيئات والمؤسسات الدولية للتحرك العاجل لكسر هذا الحصار «اللا إنساني»، الذي يفرضه «الصهاينة الإرهابيون» على المستشفيات والمراكز الصحية، مؤكدًا أن الصمت على هذه الجرائم هو وصمة عار على جبين الإنسانية والمجتمع الدولي، ويحمل الأزهر مسؤولية هذه الجرائم الشنيعة لكل من يدعم هذا الكيان المجرم ويقف خلفه سواء بالتأييد أو الصمت.

وحيي الأزهر الشريف أطباء غزة الشجعان، وكوادرها الطبية الباسلة، الذين تصدروا الخطوط الأمامية لإنقاذ الجرحى وتضميد جراح المصابين، ووقفوا يجاهدون بأنفسهم تحت القصف الهمجي للكيان الإرهابي ولم يهابوا الموت، مؤكدًا أن هؤلاء الأبطال ضربوا المُثُل في التضحية وبذل الغالي والنفيس، ولم يدخروا قطرة عرق في ظل نقص حاد للمستلزمات الطبية الأساسية والكهرباء والوقود، ما اضطرهم لإجراء عمليات في غاية الصعوبة بدون تخدير وخارج غرف العمليات، داعيًا الله -عز وجل- أن يعينهم ويحميهم، وأن يحرسهم بعينه التي لا تنام وأن يقيهم كل مكروه وسوء.

ودعا الأزهر الشريف كل أحرار العالم أن يغسلوا أيديهم من دعم هذا الكيان الذي برهن على قسوته وتجرده من كل معاني الرحمة والإنسانية، وسفك دماء الأبرياء واستعراض جبروته على المرضى والأطفال والنساء والشيوخ، وارتكاب أبشع الجرائم التي تعف عنها الحيوانات في الأدغال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأزهر الشريف الكيان الصهيوني قطاع غزة مستشفى الشفاء

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. «البحوث الإسلامية» تفتح باب التقدم لمسابقة الإيفاد لدول العالم

أعلنت الأمانة العامة لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف عن فتح باب التقديم لمسابقة الإيفاد (المسابقة العامة/اللغات)، للعام الدراسي 2024/2025، على أن يجري قبول طلبات التقديم في الفترة من 1 يونيو 2024 حتى 20 يونيو 2024.

البحوث الإسلامية يفتح باب التقديم للإيفاد لدول العالم

وتأتي هذه المسابقة في إطار الإيفاد للدراسة في الخارج، وتستهدف المقيدين على درجة مالية بموازنة الأزهر الشريف.

فتح باب التقديم لمسابقة الإيفاد للعام 2024/2025

وأوضحت الأمانة أن المسابقة العامة للإيفاد تستهدف العاملين في مجال التعليم والدعوة والإرشاد الديني بالأزهر الشريف، من حملة المؤهلات العليا، في تخصصات متنوعة، بما في ذلك العلوم الشرعية والعربية والتاريخ والجغرافيا وغيرها، كما تتيح المسابقة فرصة للحاصلين على درجة الدكتوراه في عدد من التخصصات.

شروط التقديم 

وأكدت أنه يُشترط على المتقدمين أن يكونوا معينين على درجة مالية بموازنة الأزهر الشريف، وأن يكونوا قد أمضوا ثلاث سنوات على الأقل في العمل بالأزهر الشريف في مجال التعليم أو الدعوة أو الإرشاد الديني، وأن يتجاوزوا كسر الشهر الأخير في حساب المدة.

وأشارت الأمانة إلى أنه يمكن للمتقدمين التقدم لمسابقة واحدة فقط من بين المسابقتين المذكورتين، وأنه يجب عليهم تقديم الوثائق المطلوبة وفقًا للشروط المحددة.

ويمكن للراغبين في التقديم زيارة الرابط التالي على بوابة الأزهر الإلكترونية للمزيد من التفاصيل وتقديم الطلبات: (اضغط هنا).

الأوراق المطلوبة للتقديم 

يتعين على المتقدمين تقديم الوثائق المطلوبة، كجزء من عملية التقديم لمسابقة الإيفاد، والتي تشمل:

- طلب الترشيح (استمارة التقدم) المطبوع من البوابة الإلكترونية للعام الدراسي 2024/2025م، والذي يجب أن يتم طباعته ومراجعته واعتماده وتسليمه للمنطقة التابع لها.

- إقرار من المتقدم بمتابعة بوابة الأزهر الإلكترونية بشكل يومي لمعرفة مواعيد الاختبارات المقررة.

- ثلاثة صور شخصية حديثة (4×6) معتمدة مع استمارة التقدم.

- صورة واضحة من المؤهل الدراسي معتمدة.

- صور واضحة من المؤهلات الدراسية الأخرى معتمدة (الماجستير/ الدكتوراه).

- صورة واضحة معتمدة من شهادة الخدمة العسكرية.

- صورة واضحة معتمدة من بطاقة الرقم القومي.

- صورة طبق الأصل من آخر تقريرين فنيين معتمدة من المنطقة.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. «البحوث الإسلامية» تفتح باب التقدم لمسابقة الإيفاد لدول العالم
  • البحوث الإسلامية يفتح باب التقدم لمسابقة الإيفاد لدول العالم غدا
  • جباليا ربت الصهاينة رغم مرارة الفقد
  • قاليباف: المواجهة بين الكيان الصهيوني وشعب فلسطين الأعزل مواجهة بين الوحشية والإنسانية
  • الرئيس السيسي يطالب المجتمع الدولي بوضع حد لحصار الفلسطينيين
  • نجوم العالم يتضامون مع الفلسطينيين ضد اعتداءات الكيان الصهيوني  
  • الكيان الصهيوني يفقد سلاح المحرقة
  • مجلس النواب يدين استمرار الصمت العربي إزاء مجازر العدو الصهيوني في رفح
  • مجلس النواب يدين الصمت العربي إزاء مجازر العدو الإسرائيلي في رفح
  • محرقة الخيام تتواصل في هذا العالم القذر