الوطن:
2024-06-02@22:30:35 GMT

محمد أنور يتعاقد على فيلم «المستريحة» أمام ليلى علوي

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

محمد أنور يتعاقد على فيلم «المستريحة» أمام ليلى علوي

يعيش الفنان محمد أنور انتعاشة فنية، بعد نجاحه الأخير في فيلمي «مستر إكس» و«البعبع»، الذي حققا نجاحا كبيرا في دور العرض وإيرادات مرتفعة.

محمد أنور يشارك في فيلم المستريحة

وقال محمد أنور لـ«الوطن»، إنّه تعاقد مؤخرا للمشاركة في بطولة فيلم «المستريحة» أمام ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد أنور تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم «جوازة توكسيك»، أمام الفنانة ليلي علوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره الشهر المقبل، وبجانبه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفى غريب، نانسي صلاح.

نجاح محمد أنور في السينما مؤخرا

وحقق محمد أنور نجاحا كبيرا مؤخرا، من خلال مشاركته في بطولة فيلم «مستر إكس»، الذي تدور أحداثه حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس تدفعه إلى إنشاء منظمة سرية، يحاول من خلالها إقناع الرجال بتطليق زوجاتهم، لكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد أنور الفنان محمد أنور ليلي علوي محمد أنور

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد

أعلن نادي ماليه كفر الزيات بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للانتاج الحربي، خلفاً منير عقيلة .

 

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

 

و تسعي اداراة المالية لتكوين فريق قوي قادر علي المنافسة للصعود لدوري المحترفين خاصة ان الفريق كان قريبا الموسم المنتهي من الصدارة.

 

وسبق وأن، صرح علاء شاهين المدير التنفيذي لنادي مالية كفر الزيات أن مجلس الإدارة لم يعلم حتى الآن سبب استقالة منير عقيلة المدير الفني للفريق عن القيادة الفنية في أخر مواجهات دوري القسم الثاني ب أمام المنصورة الأربعاء المقبل .

 

وأضاف شاهين أن منير عقيله مدرب كبير ومميز وكانت نتائجه رائعة ، مؤكدا أن الإدارة تتمنى له التوفيق فيما هو قادم .

 

 

 

بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز

مقالات مشابهة

  • نادي الصيد يحصد بطولة كأس مصر لسباحة الزعانف للمسافات الطويلة
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • إعفاء مدير الطرق السيارة أنور بنعزوز والملك يعين الدقاقي خلفا له
  • ريال مدريد يعوض 270 مشجعًا بعد فشل سفرهم للندن
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا
  • تشكيل الجونة الرسمي ضد بلدية المحلة في كأس مصر
  • تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام الجونة في كأس مصر