تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة Xiaomi Redmi K70 المخصصة للفئة المتوسطة، حيث تضم الهواتف مواصفات فائقة أبرزها واحد من أفضل معالجات شركة كوالكوم الأمريكية. 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف شاومي Redmi K70 Pro الأفضل في السلسلة سيحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 3 والذي يعد أفضل معالج لهواتف الأندرويد في الوقت الحالي، فيما سيحصل Redmi K70 على معالج Snapdragon 8 Gen 2.

 

وسيحتوي هاتف شاومي Redmi K70 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وسيأتي Redmi K70 Pro  على بطارية بسعة 5120 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 120 وات، مما يضمن الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل للمستخدمين. 

وستأتي سلسلة هواتف شاومي Redmi K70 مثبتة مسبقًا مع نظام التشغيل Android 14 المرتقب والمستند إلى واجهة المستخدم للسوفت وير HyperOS، حيث يعد هذا التكامل السلس بتجربة مستخدم سلسة وبديهية، مما يوفر للمستخدمين أحدث الميزات والتحسينات.

 

وستحصل سلسلة هواتف شاومي Redmi K70 على تصميم ذات شاشة مسطحة ذات حواف رفيعة تحيط بفتحة مثقوبة محاذاة للوسط، مع وحدة كاميرا مستطيلة على اللوحة الخلفية،مع وجود ثلاثة مستشعرات للكاميرا ووحدة فلاش LED. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي هواتف شاومي شاومي Redmi K70 Pro شاومی Redmi K70

إقرأ أيضاً:

هل تستخدم ميتا بياناتك لتدريب الذكاء الاصطناعي؟ تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إذا كنت تستخدم فيسبوك أو إنستجرام، فربما تكون قد سمعت أن شركة ميتا، المالكة لهذين التطبيقين، تستخدم بياناتك لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. 

في هذا التقرير نستعرض التفاصيل الكاملة حول كيفية استخدام ميتا لبياناتك، وحقوقك كمستخدم، وكيف يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الممارسات.

 كيف تستخدم ميتا بياناتك؟

تستعين ميتا بالبيانات التي ينشرها المستخدمون على فيسبوك انستجرام لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي. هذه البيانات تشمل المنشورات، الصور، والتسميات التوضيحية. ومع ذلك، لا تشمل هذه البيانات الرسائل الخاصة التي يتم تبادلها عبر هذه المنصات.

تحديثات سياسة الخصوصية في أوروبا

أرسلت ميتا مؤخرًا إشعارات إلى المستخدمين في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة تُبلغهم فيها بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها. تأتي هذه التحديثات في سياق طرح ميتا لميزات جديدة للذكاء الاصطناعي في هذه المناطق. من المقرر أن تدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ في 26 يونيو 2024.

 حق إلغاء الاشتراك

بفضل تشريعات الخصوصية في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، تُلزم ميتا بتقديم خيار للمستخدمين لإلغاء الاشتراك في استخدام بياناتهم لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي. لكن العملية المصممة لإلغاء الاشتراك معقدة وغير واضحة، مما يجعل من الصعب على المستخدمين الاستفادة من هذا الخيار.

 ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة

منذ سبتمبر 2023، بدأت ميتا في طرح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي عبر تطبيقاتها المختلفة، بما في ذلك واتساب وماسنجر وإنستجرام. تشمل هذه الميزات:
- روبوت الدردشة Meta AI: يمكن للمستخدمين التفاعل معه في المحادثات.
- شخصيات الذكاء الاصطناعي AI personas: وهي شخصيات تعتمد على صور المشاهير المرخصة.
- شريط البحث الذكي: تم دمجه في واتساب وماسنجر وإنستاجرام وفيسبوك، مما يتيح للمستخدمين الدردشة مع الذكاء الاصطناعي بخصوص منشورات محددة.

حقوق المستخدمين في الشرق الأوسط

بينما تم إرسال إشعارات التحديثات إلى المستخدمين في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة فقط، يمكن أن تكون سياسة مشاركة البيانات الخاصة بميتا سارية المفعول في مناطق أخرى، بما في ذلك الشرق الأوسط. لم يتلق المستخدمون في الشرق الأوسط إشعارات مماثلة، لكنهم قد يكونون مشمولين في سياسة مشاركة البيانات.

تصريحات ميتا

أكد متحدث باسم ميتا أن الشركة تلتزم بقوانين الخصوصية المحلية وتخطر المستخدمين بما يتوافق مع هذه التشريعات. هذا يشمل تقديم خيارات إلغاء الاشتراك للمستخدمين في أوروبا، لكنه لم يوضح ما إذا كانت هناك إجراءات مماثلة للمستخدمين في مناطق أخرى.

كيف يمكنك حماية بياناتك؟

إذا كنت في الشرق الأوسط وترغب في حماية بياناتك من الاستخدام في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها:
1. تحقق من إعدادات الخصوصية: راجع إعدادات الخصوصية في حسابك على فيسبوك وإنستاجرام لضمان أنك تتحكم في البيانات التي تشاركها.
2. كن واعيًا بالمحتوى الذي تنشره: حاول تقليل مشاركة المحتوى الحساس أو الشخصي.
3. تابع التحديثات القانونية: ابقَ على اطلاع بأي تحديثات قانونية أو تغييرات في سياسات الخصوصية من ميتا.

وتواصل ميتا استخدام بيانات المستخدمين لتطوير وتحسين تقنيات الذكاء الاصطناعي. بينما يتمتع المستخدمون في أوروبا بحق إلغاء الاشتراك، يبقى من المهم أن يكون المستخدمون في الشرق الأوسط على دراية بكيفية حماية بياناتهم والخيارات المتاحة لهم. التوازن بين الابتكار وحقوق الخصوصية لا يزال موضوعًا حيويًا يستحق المتابعة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات هاتف Honor X7b وحش الفئة المتوسطة
  • النعامة.. توقيف 8 أشخاص وحجز 53 كغ كيف معالج
  • إعفاءات بالجُملة.. 7 امتيازات لصغار المصنعين لتشجيعهم على الاستثمار
  • أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro
  • الشرطة الأمريكية تعتقل خمسة صينيين بسبب "آيفون"
  • هل تستخدم ميتا بياناتك لتدريب الذكاء الاصطناعي؟ تفاصيل
  • سقوط متهمة بسرقة هواتف المواطنين في بولاق
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • TikTok تطلق منصة جديدة لصناع المحتوى