سيئون((عدن الغد )) عامر الجابري

عقد بمبنى اتحاد نساء اليمن فرع وادي حضرموت والصحراء لقاء ضم كل من  رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن فرع الوادي والصحراء الاساتذة فاطمه النوبي   والمدير التنفيذي لمؤسسة المواساة الصحية التنموية الاستاذ برك عمار حيث هدف اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون المشترك والشراكة بين المنظمتين.

وفي مستهل اللقاء رحبت رئيسة الاتحاد الاستاذة النوبي  بالمدير التنفيذي لمؤسسة المواساة الاستاذ برك عمار  مشيرة إلى أهمية هذا اللقاء الذي سيسهم مستقبلا في خدمة المجتمع من خلال خلق الشراكة بين الاتحاد  والمؤسسة متمنية التوفيق والنجاح في هذه الشراكة   
من جانبه عبر المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عمار عن سعادة  بخلق سبل التعاون والشراكة. مؤكدا إلى أن المؤسسه ستظل تحافظ على هذا التعاون والشراكة  التي سيكون لها ثمار مستقبلا مثمنا الجهود التي يبذلها فرع الاتحاد  في خدمة نساء المجتمع متمنيا لهم التوفيق والنجاح في كل الجوانب المجتمعية 
وفي ختام اللقاء تم توقيع عقد شراكة بين المؤسسة واتحاد نساء اليمن فرع وادي حضرموت والصحراء وقعها عن المؤسسة الاستاذ برك عمر عمار المدير التنفيذي للمؤسسة وعن الاتحاد الاستاذة فاطمة أحمد النوبي رئيسة فرع الاتحاد بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء والذي  نص الاتفاق على تنفيذ جملة من الانشطة الصحية والتنموية والتدريب والتأهيل وتبادل الخبرات بين الطرفين والشراكة في مجال تنفيذ الانشطة المجتمعية والإنسانية الأخرى خلال الفترة القادمة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نساء الیمن

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتعزيز المدفوعات الرقمية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الاتحاد للطيران» تستعد لاستقبال 5 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم

أعلنت شركة «ماغناتي» لحلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع «الاتحاد للمدفوعات»، التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لتمكين قبول عمليات الدفع باستخدام بطاقة «جيوَن» التي تم إطلاقها مؤخراً.
وتمثّل بطاقات «جيوَن» برنامجاً وطنياً جديداً للبطاقات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميمه لتوفير حلول دفع سلسلة وآمنة، وبدعم كامل من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
وسيتم إصدار بطاقات «جيوَن» إلى المقيمين في الإمارات من قبل البنوك والمؤسسات المالية المرخصة.
وقال رامانا كومار الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا التعاون مع «الاتحاد للمدفوعات» يسهم في تعزيز مرونة وسلاسة معاملات الدفع، بالتزامن مع دعم الرؤية الوطنية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي والتحول إلى الاقتصاد غير النقدي.
وقال جان بيلباور الرئيس التنفيذي للاتحاد للمدفوعات إن الشراكة مع «ماغناتي» تدعم أهداف الاتحاد للمدفوعات الرامية إلى إثراء البنية التحتية لقطاع المدفوعات المحلي، وتعزيز الشمول المالي.

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة لتصدع جبال وادي دوعن في اليمن(فيديو)
  • اليمن.. تصدع جبال وادي دوعن في حضرموت يثير ذعرا
  • نساء مكة.. "مؤنسات الحرم" في يوم عرفة
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • قصة يوم الخُليف وسبب ذهاب نساء مكة إلى الحرم يوم عرفة .. فيديو
  • تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • المشاط تبحث تعزيز التعاون المشترك مع رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون من أجل التنمية
  • وزير التعليم العالى يلتقي نظيره الروسي لتعزيز التعاون المشترك
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون