الرياض : البلاد

أطلقت شركة طيران بيوند، الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية، عهداً جديداً في السفر الفاخر مع انطلاق رحلتها الافتتاحية من الرياض إلى المالديف. تم الاحتفال بهذه المناسبة الهامة بحدث فاخر في الرياض، حضره كبار الشخصيات وممثلو وسائل الإعلام. وفي خطوة إضافية لتعزيز تجربة السفر، أعلنت بيوند عن شراكة استراتيجية مع التنفيذي، لضمان رحلة استثنائية وسلسة للركاب منذ اللحظة الأولى.

تعد هذه الشركة الجديدة للرحلات الفاخرة بتحويل الأجواء بأجوائها التي تشبه الطائرات الخاصة. بيوند، التي تعد الأولى من نوعها، تربط المسافرين مباشرة من مدن رئيسية في أوروبا وآسيا بجنة ماليه الاستوائية، بدءًا بمسار حصري من الرياض في هذا اليوم المميز.

طائرة إيرباص A319 التابعة لبيوند، والتي تعد تحفة من تحف الطيران الفاخرة مع مقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة، تمثل قمة الراحة والأناقة. ومن خلال العرض الافتتاحي يمكن السفر من الرياض إلى المالديف بأناقة بأسعار تبدأ من 3,860++ ريال سعودي للرحلة ذهابًا وإيابًا.  هذه الأسعار الترويجية متاحة حتى 30 نوفمبر 2023 للسفر حتى 15 ديسمبر 2023.

“يسعدنا انطلاق رحلتنا الأولى من الرياض وهذا تأكيد على رؤية ‘بيوند’ لإعادة تعريف تجربة السفر الفاخرة”، هكذا تحدث تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي لـ”بيوند”. “تمثل رحلتنا اليوم بداية عهد جديد في الطيران، حيث تصبح الفخامة والراحة والحصرية واقعًا يعيشه كل مسافر. هذا الإنجاز هو دليل على تفانينا وسعينا المستمر للتميز، مما يضع معايير جديدة في صناعة الطيران ويغير السفر الجوي الفاخر.”

تسعى “بيوند” لتوسيع أسطولها ليشمل 32 طائرة وخدمة 60 وجهة خلال السنوات الخمس المقبلة. وتتطلع “بيوند” إلى المستقبل بخطط لدمج طائرات إيرباص A321 في أسطولها في العام المقبل.

تركز استراتيجية السوق المتخصصة للشركة على ربط ماليه بشكل مباشر بمدن رئيسية مثل الرياض، والتي تعد من أوائل المدن التي تحتفل بالربط المباشر مع ماليه، وسيتبعها قريبًا مسارات من ميونيخ وزيورخ. وتتطلع “بيوند” إلى توسيع رؤيتها لتشمل ميلانو ودبي في 2024.

تأسست شركة “بيوند” في يناير 2022 على يد الخبراء في مجال الطيران ماكس نيلوف وتيرو تاسكيلا وساشا فويرهيرد، وهي نتاج شراكة بين شركة الاستثمار “أرابيسك” ومجموعة الضيافة المالديفية “سيمدي جروب”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: من الریاض

إقرأ أيضاً:

“بيئة الرياض” تبدأ بتنفيذ خطتها التشغيلية لإدارة المسالخ والأسواق بمناسبة عيد الأضحى

المناطق_واس

بدأ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض بتنفيذ خطته التشغيلية لإدارة المسالخ والأسواق، وذلك بمناسبة عيد الأضحى 1445هـ، من خلال تجهيز المسالخ وأسواق النفع العام بالمنطقة والقيام بعدة زيارات تفقدية للتأكد من اكتمال التجهيزات والإمكانات البشرية.

 

أخبار قد تهمك أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى 11 يونيو 2024 - 2:29 مساءً قبيل العيد.. ارتفاع أسعار الأضاحي بنجران 10 يونيو 2024 - 8:28 صباحًا

 

 

وبيّن المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض على بن محمد المنصور، أنه تم تكليف أكثر من 350 موظفاً للعمل بإجازة عيد الأضحى من المختصين والأطباء البيطريين؛ بهدف الإشراف على الأسواق والذبح، إلى جانب 2000 من العاملين بالمسالخ للتأكد من الاشتراطات الصحية للأضاحى، مشيراً إلى أن عدد المواقع التي تشملها الخطة التشغيلية خلال موسم عيد الأضحى بلغ 179 موقعًا في منطقة الرياض، هي: 61 مسلخًا ثابتًا، و 47 سوقًا لبيع المواشي والأعلاف، مشيرًا إلى وجود 7 مسالخ بمدينة الرياض، و 3 أسواق للمواشي والأعلاف، إضافة إلى 5 مسالخ متنقلة للذبح المؤقت، و7 نقاط بيع مؤقتة للماشية.

 

 

وأوضح أنه يمكن الحجز الإلكتروني المسبق للذبح في المسالخ، إضافة إلى إمكانية حجز مواقع البيع المؤقت للمواطنين عبر الدخول لبوابة “نما” بموقع الوزارة، وإتاحة عددٍ من المنافذ لاستلام ثلث الأضحية من المواطنين بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية لتعظيم الاستفادة من الشعيرة.

 

 

وأشار إلى أن خطة الفرع قد تضمنت فحص المواشي عند الدخول ومتابعة الحظائر، واستبعاد الأنعام التي تظهر عليها أعراض المرض، ورصد المخالفات، والحرص على التخلص من اللحوم بالأساليب البيئية السليمة، ووجود الفرق الإرشادية، ومسؤولي تنظيم دخول وخروج البائعين والمستفيدين،منوهاً بأهمية الذبح داخل المسالخ النظامية، والابتعاد عن الذبح العشوائي.

مقالات مشابهة

  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • “بيئة الرياض” تبدأ بتنفيذ خطتها التشغيلية لإدارة المسالخ والأسواق بمناسبة عيد الأضحى
  • بدء الاختبارات لاعتماد طائرات SJ-100 الروسية المجهزة بمكونات محلية (فيديو)
  • برلمان المالديف يقر مشروع قانون يمنع “الإسرائيليين” من دخول البلاد
  • "المصرية لعلوم الطيران" تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل
  • تمديد اتفاقية "المشاركة بالرمز" بين "الطيران العماني" و"طيران السلام"
  • طيران الجيش يقصف الكومة في شمال دارفور بالبراميل المتفجرة
  • تحذيرات من تسريح جماعي لموظفي طيران اليمنية و”الشركات المرتبطة بها” بعد نقل ما تبقى من إداراتها في صنعاء إلى عدن