اخبار مصر… عقد الرئيس السيسي اجتماعا لمتابعة تطورات المشروعات القومية في قطاعي الزراعة والري على مستوى الجمهورية... ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد، العديد من الأخبار المهمة المتعلقة بالشأن المحلي وأخرى تتعلق بالشأنين الإقليمي والعالمي على مدار الـ 24 ساعة الماضية.. نعرض أبرزها في السطور الآتية…

 

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

ضمان الأمن الغذائي.

. السيسي يوجه بتوفير العوامل الداعمة لنجاح المشروعات القومية
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعاً اليوم لمتابعة تطورات المشروعات القومية في قطاعي الزراعة والري على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري.

اعرف لجنتك بالرقم القومى للانتخابات الرئاسية من موقع الهيئة الوطنية
يواصل اليوم المرشحون لـ الانتخابات الرئاسية  2024، وحملاتهم الانتخابية، ممارسة الدعاية الانتخابية بكافة أشكالها لاستعراض البرامج الانتخابية للمرشحين والتى انطلقت يوم 9 نوفمبر عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين وتستمر حتى يوم 29 نوفمبر للمصريين فى الخارج ويوم 8 ديسمبر لمن هم فى الداخل.

الأرصاد تطمئن المواطنين على استقرار الطقس.. وتحذر من ظاهرة واحدة خطيرة
طمأنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية المواطنين، اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر، وتشهد البلاد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وتستمر حتى الأحد المقبل.

ما بين الحكمة والنبل.. حملة السيسي: سيرة أخلاقية سطرتها مواقف الرئيس| فيديو
سلطت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الضوء على شخصية الرئيس السيسي، وقالت إنه ما بين الحكمة والنبل سيرة أخلاقية سطرتها مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مدار رحلة حياته الغنية بكل ما هو ملهم وعظيم حتى قبل أن يكون رئيسًا.

سفارة موسكو بالقاهرة: إجلاء 558 روسيا من غزة عبر ميناء رفح البري
أعلنت وزارة الطوارئ الروسية عن إجلاء 558 شخصا من قطاع غزة من إجمالي 900 شخص تقدموا بطلب المساعدة في الإجلاء، 408 منهم سافروا من مصر إلي روسيا على متن طائرات الوزارة.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

الصحة: الإسعاف الطائر ينقل 12 طفلا فلسطينيا إلى مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة
قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه بناء تقييم الوضع الصحي للأطفال المبتسرين القادمين من قطاع غزة، تم نقل 12 طفلا إلى مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، بواسطة «الإسعاف الطائر» وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الحملة الرسمية لـ السيسي تعقد لقاءات مع المصريين بالخارج عبر "الفيديو كونفرانس"
استمراراً للقاءات التي تعقدها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع المصريين بالخارج، عقدت الحملة الرسمية ثلاث لقاءات متتالية خلال يومين مع عدد من الجاليات المصرية بالخارج في عدد من دول العالم عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

رئيس اكور العالمية: مصر تمثل نموذجاً فريداً في مجال السياحة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم،  سيباستيان بازين، رئيس مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، وذلك بحضور جوراف بوشان، الرئيس التنفيذي لأكور لايف ستايل، والمستثمرين السياحيين ناصر عبد اللطيف، ونادر علي.

5 آلاف فندق.. شركة أكور العالمية تسعى لتوسيع أنشطتها في مصر.. وتوجيه عاجل من الحكومة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، الإثنين، سيباستيان بازين، رئيس مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، وذلك بحضور جوراف بوشان، الرئيس التنفيذي لأكور لايف ستايل، والمستثمرين السياحيين ناصر عبد اللطيف، ونادر علي.

وزير السياحة والآثار: تسهيلات وحوافز جديدة للاستثمار في مصر قريبا
التقى أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، اليوم الإثنين، الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية، ووفد من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين، بحضور السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية في مصر.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

شح المعروض يرفع أسعار السجائر إلى مستوى غير مسبوق
تشهد أسعار السجائر في مصر ارتفاعًا غير مسبوق، ويرجع هذا الارتفاع إلى عدة عوامل، منها شح المعروض من السجائر، وارتفاع أسعار صرف الدولار الأمريكي، وزيادة الضرائب المفروضة على السجائر.

صلاح هاشم: يجب تشكيل لجنة أممية لتوثيق جرائم قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين
أصدر المنتدى الاستراتيجي للسياسات العامة ودراسات التنمية "دراية"، تقريراً توثيقياً يرصد ممارسات وانتهاكات وجرائم قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، والتي ترقي جميعها لأن تكون جرائم حرب مكتملة الأركان يعاقب عليها القانون الدولي.

شروط التقديم للحج السياحي .. تفاصيل
حملة كبري تقوم بها حاليا شركات السياحة استعدادا لموسم الحج 2024م، معلنة عن برامج الحج المُختلفة، بعد اعتماد أحمد عيسي، وزير السياحة، الضوابط المنظمة للموسم الجديد.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

حوار فيديو وصور|متحدث الري يكشف لصدى البلد كيف تغلبت مصر على العجز المائي.. وتأثير التغيرات المناخية
تعد وزارة الموارد المائية والري من أهم الوزارات الخدمية التي تهتم بقضايا المياه والتغيرات المناخية، ومع تزايد السكان في مصر والتحديات المائية، مثل ثبات حصة مصر وسد النهضة والتغيرات المناخية، كان عليها القيام بالعديد من الإجراءات العاجلة لمواجهة تلك التحديات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار مصر السيسي المشروعات القومية الرئيس السيسي مصر اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضیة عبد الفتاح السیسی الحملة الرسمیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

برلماني: الرئيس السيسي وجه رسائل وتحذيرات مهمة بشأن العمليات العسكرية الإسرائيلية

كتب- نشأت علي:
قال النائب محمد البدري عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، السيناتور "ليندسي جراهام"، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، شهد إشادة واسعة بالدور المحوري والأساسي الذي تقوم به مصر لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة فضلاً عن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع مصر والولايات المتحدة، والتي أثبتت الأزمات المتتابعة إقليمياً وعالمياً أهمية مواصلة الجهود لتعزيزها، كونها من أهم ركائز الاستقرار الإقليمي.

وأوضح "البدري"، أن إشادة زعيم الأقلية الجمهورية بالكونجرس شهدت تقديًرا كبيرًا لجهود الوساطة المصرية لاحتواء الموقف في قطاع غزة، فضلا عن الإشادة بالأعباء التي تتحملها مصر لإنفاذ المساعدات الإغاثية، مؤكدًا على أن هذا الثناء من الكونجرس الأمريكي بمثابة اعتراف رسمي من قبل الولايات المتحدة بأهمية الدور المصري في تحقيق الاستقرار الإقليمي، وتعزيز الأمن الدولي.

ولفت إلى هذه الإشادة تساهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، وتوسيع آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات، كما يعكس ثناء الكونجرس الأمريكي الثقة الدولية الكبيرة التي تتمتع بها مصر بفضل سياستها الخارجية الحكيمة، وجهودها الدؤوبة في حل الأزمات الإقليمية، مشيرا الي دور مصر الرائد بقيادة الرئيس السيسي في تعزيز الأمن الإقليمي، وإرساء دعائم السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وثمن عضو مجلس الشيوخ، رسائل الرئيس السيسي خلال لقاءه "جراهام"، والتي شهدت تحذيرًا هامًا وشديد اللهجة من الرئيس بشأن خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، وما يرتبط بها من تفاقم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي القطاع، فضلاً عن انعكاساتها على الأمن الإقليمي، لافتًا إلى أنها تضمنت أيضًا تأكيدًا على ضرورة انخراط كافة الأطراف بجدية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وبما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين، كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • خلال مناقشة الموازنة.. أمين سر عربية النواب يطالب بالالتفات إلى ملف الأمن الغذائي
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • أوكرانيا: تدمير 24 طائرة روسية دون طيار من طراز "شاهد" خلال 24 ساعة
  • برلماني: الرئيس السيسي وجه رسائل وتحذيرات مهمة بشأن العمليات العسكرية الإسرائيلية
  • السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي
  • «بايدن»: على حماس وإسرائيل الجلوس والتفاوض حول صفقة إنهاء الحرب
  • محافظ قنا يجرى جولة تفقدية لمشروعات الأمن الغذائي
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • سوهاج تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • توجيه عاجل من الداخلية العراقية باتخاذ إجراءات سريعة ورادعة