استضافت سفارة مصر في أوتاوا ، اليوم الثلاثاء،  لقاءً جمع بين وزير الشباب والرياضة بلفيف كبير من الشباب المصري الواعد في كندا، فضلاً عن رابطة الطلاب المصريين بجامعتيّ أوتاوا وكارلتون. 

وقد شارك في اللقاء مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، كلاً من السفير أحمد حافـظ سفير مصر لدى كندا، والقنصل العام محمد فخري قنصل عام مصر في مونتريال، والدكتور أحمد فوزي الملحق الثقافي ورئيس المكتب الثقافي والتعليمي لمصر بكندا.

 

وجاء ذلك، ضمن فعّاليات زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى كندا، وذلك للمشاركة في اجتماعات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات التي انعقدت في مدينة مونتريال.


 وتم التنسيق مع وحدة السياسات وتطوير الأعمال بمكتب وزير الشباب والرياضة حيث قامت الوحدة بتنظيم الاجتماع افتراضياً عبر تقنية الفيديو كونفرانس ليضم عدداً كبيراً من قيادات الوزارة بالقاهرة والشخصيات الشبابية المصرية الرائدة؛ حيث دار حوار تفاعلي مفتوح حول الفرص المتاحة للشباب في مصر والخارج، واستعراض التقدُّم الذي تم إحرازه في الكثير من المجالات دعماً للشباب على كافة الأصعدة ومنظومة الرياضة بمصر.


تجدر الإشارة إلى أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى كندا تضمنّت أيضاً ترتيب لقاء هام مع عددٍ من قيادات إدارة جامعة أوتاوا بالعاصمة الكندية، وذلك من أجل التباحُث بشأن تنمية التعاون بين الجامعة والوزارة من خلال أنشطة مُبتَكرة وبرامج تدريبية لمستقبل أفضل للشباب والرياضة بمصر.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجتماعات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي أحمد حافظ التنسيق افتراضي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة السيد السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، لبعثة المنتخب المصري المُشارك فى البطولة العربية للرماية ضغط الهواء (بندقية ومسدس) 2024، والتي تُقام فى تونس، بمشاركة 128 رامٍ ورامية من تسع دول عربية.


وأطمئن الوزير من خلال السفير علي أحوال البعثة، مثمنًا كافة الجهود المبذولة من قبله وتذليل العقبات والإجراءات، وتواجده معهم أعطاهم دفعة معنوية عالية.


وتوجه السيد السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة لمساعيه الكبيرة والدائمة للاطمئنان علي كافة البعثات الرياضية في مختلف المحافل.


فيما تقدم اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للسيد الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورعاة الاتحاد المصري للرماية على مجهوداتهم ودعمهم المتواصل.



 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • وزير الشباب والرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للإطمئنان علي بعثة النادي الأهلي
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك بنهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة