RT Arabic:
2024-06-12@11:05:21 GMT

شاهد.. رونالدو يسجل هدفا أسطوريا

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

شاهد.. رونالدو يسجل هدفا أسطوريا

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بهدف خيالي سجله خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه الأخدود، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري "روشن" لكرة القدم.

قطع حارس مرمى فريق الأخدود، باولو فيتور، كرة من أمام أحد لاعبي النصر خارج منقطة الجزاء، لترتد إلى كريستيانو رونالدو، الذي تابعها بتسديدة رائعة "لوب" من فوق الجميع إلى داخل الشباك في الدقيقة 80.

  

الاسطورة رونالدو يسجل هدف تاريخي ????????pic.twitter.com/LXX0vpzkRl

— Gorgeous (@gorgeous4ew) November 24, 2023 إقرأ المزيد رئيس نادي الهلال يفجر مفاجأة كبيرة بشأن رونالدو قبل قدومه للنصر إقرأ المزيد النصر يتربص بالأخدود اليوم.. التشكيلة الأساسية

وكان النجم البرتغالي المخضرم (38 عاما) قد سجل هدفا آخر في الدقيقة 77 من زمن اللقاء على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض.

وعزز كريستيانو رونالدو تربعه على عرش صدارة هدافي دوري "روشن" للمحترفين، برصيد 15 هدفا مبتعدا بفارق 5 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، قبل مباراته أمام يوم غد السبت أمام مضيفه الحزم.

 المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا

عزّز النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو رصيده التهديفي الدولي ورفعه إلى 130 هدفاً بعد تسجيله ثنائية في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على ضيفه الإيرلندي 3-0 في أفيرو الثلاثاء، استعداداً لكأس أوروبا 2024.
وكان جواو فيليكس البادئ بالتسجيل في الدقيقة 18 قبل إضافة رونالدو الثاني والثالث (50 و60).

ورفع رونالدو رصيده التهديفي الدولي إلى 130 هدفاً في 207 مباريات دولية، مبتعداً بـ22 هدفاً عن الإيراني المعتزل علي دائي الثاني، و24 هدفاً عن الأرجنتيني ليونيل ميسي الثالث وحامل لقب كأس العالم 2022.

وبات مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي سابقاً والنصر السعودي راهناً على بُعد خمسة أهدافٍ فقط للوصول إلى 900 هدفٍ مع الأندية والمنتخب في رقمٍ قياسيّ.

واعتمد المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس على الهدّاف رونالدو في التشكيلة الأساسية على عكس ما فعل أمام كرواتيا، حيث بقيَ على مقاعد الاحتياط في المباراة التي خسرها “سيليساو” أوروبا 1-2 السبت الماضي.

ويتحضر “سي آر7” البالغ 39 عاماً إلى تحطيم المزيد من الأرقام القياسية عندما تنطلق منافسات كأس أوروبا على الأراضي الألمانية في البطولة الـ11 الكبرى التي يخوض غمارها، بما فيها الرقم القياسي لعدد المشاركات في البطولة القارية (6)، في حين يسعى لزيادة رقمه القياسي لناحية أكثر عدد من الأهداف في النهائيات (14).

اقرأ أيضاًالرياضةانطلاق أعمال منتدى الشرق الأوسط للاستثمار الرياضي في لندن

وكان رونالدو حلّ ثانياً في ترتيب أفضل الهدافين في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى النسخة الحالية من كأس أوروبا.

وشارك قلب الدفاع المخضرم بيبي (41 عاماً) أساسياً بعدما بقيَ هو الآخر احتياطاً في المباراة الماضية.

وتستهلّ البرتغال مشوارها القاريّ بمواجهة تشيكيا في لايبزيغ في 18 الشهر الحالي، قبل أن تواجه تركيا بعد أربعة أيام في دورتموند، وتكمل دور المجموعات أمام جورجيا في غيلزنكيرشن في 26 منه.

ويسعى المنتخب البرتغالي لأن يصبح الثالث فقط الذي يفوز بالكأس مرتين في ثلاث نسخ أو أقل، بعد إسبانيا (2008 و2012) وألمانيا الغربية (1972 و1980)، علماً أن رحلته الأخيرة في النسخة الماضية صيف 2021 انتهت في ثمن النهائي بخسارة أمام بلجيكا 0-1.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • شاهد.. رونالدو يلعب حارسا للمرمى
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال