شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن السفيرة البريطانية طبيعة عملي أن أفهم الأطياف الليبية المختلفة، قالت سفيرة بريطانيا لدى ليبيا كارولين هورندال، إنها تعلم أن هناك شكوك تجاه تحركاتها في ليبيا ومقابلتها للعمداء والأهالي وزياراتها للمناطق .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفيرة البريطانية: طبيعة عملي أن أفهم الأطياف الليبية المختلفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفيرة البريطانية: طبيعة عملي أن أفهم الأطياف...

قالت سفيرة بريطانيا لدى ليبيا كارولين هورندال، إنها تعلم أن هناك شكوك تجاه تحركاتها في ليبيا ومقابلتها للعمداء والأهالي وزياراتها للمناطق المختلفة لكن طبيعة عملها أن أفهم الأطياف المختلفة.

أضافت في تصريحات صحفية أن النصيحة التي قدمتها لكل الأطراف الذين التقيتهم في ليبيا أن التسويات الصعبة سوف تكون ضرورية إذا أردتم التقدم للمستقبل، و عناصر فاغنر تزعزع استقرار ليبيا وتعرقل الانتخابات ويجب أن يغادروها في أقرب وقت، وفق قولها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البعثة الأممية تبحث الجهود الليبية لمعالجة انتشار الأسلحة والحد من العنف المجتمعي

ليبيا – عقدت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، آخر اجتماعاتها الفصلية لفريق العمل المعني بنزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج مع ممثلين عن السلطات الليبية والشركاء الدوليين والناشطين المدنيين من جميع أنحاء البلاد.

وركز الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للبعثة على منع نشوب الصراعات، والجهود الليبية لمعالجة انتشار الأسلحة، والحد من العنف المجتمعي، والمصالحة الوطنية، وإعادة تأهيل منتسبي التشكيلات المسلحة وإعادة إدماجها في المجتمع.

وناقش المشاركون ضرورة قيام عملية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج بالعمل على توفير بدائل للتجنيد في التشكيلات المسلحة وبناء التماسك المجتمعي.

واقترحوا إجراء مناقشات اجتماعية بين الشباب وإقامة لقاءات ملائمة للنساء بما يتناسب وثقافة وأعراف المجتمع الليبي لتعزيز ثقتهم في السلام والقضاء على الدوافع الرئيسية للعنف.

مقالات مشابهة

  • البعثة الأممية تبحث الجهود الليبية لمعالجة انتشار الأسلحة والحد من العنف المجتمعي
  • الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن مخرجات آخر اجتماعات فريق نزع السلاح وإعادة الإدماج
  • البعثة الأممية تبحث بالجهود الليبية لمعالجة انتشار الأسلحة
  • وزارة العمل الليبية تواصل تسليم حوافظ المرتبات لمندوبي الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • وزارة الموارد المائية بحكومة الدبيبة تنفي نقل مصر للمياه الجوفية الليبية
  • جدل بشأن نقل المياه الجوفية الليبية لبلد مجاور، والحكومة تنفي
  • غافيتو: ليبيا في حاجة لحكومة جديدة تبسط سيادتها على التراب الليبي
  • الحكومة الليبية المؤقتة: نحث السلطات الروسية على بناء مصافي نفط على الساحل الليبي
  • الحكومة الليبية المؤقتة تقترح مشاريع جديدة على روسيا
  • “جافيتو”: ليبيا محاطة بالعديد من المخاطر وتحتاج لعناية خاصة