ثقافة وفن، خصم 25٪؜ على إصدارات القومي للترجمة ضمن احتفالات الثقافة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو،nbsp;يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي، ضمن احتفالات وزارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خصم 25٪؜ على إصدارات القومي للترجمة ضمن احتفالات الثقافة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خصم 25٪؜ على إصدارات القومي للترجمة ضمن احتفالات...

 يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو، خصم 25٪؜ على جميع إصداراته و يستمر حتى ١٨ يوليو الجاري.

ومن أحدث إصدارات المركز القومي للترجمة المتوفرة بمنفذ البيع: تاريخ الفكر الفلسفي اللاتيني الأمريكي: بحث دائم عن الهوية" بجزئيه الأول و الثاني والكتاب من تأليف كارلوس بيورليجي ومن ترجمة علي إبراهيم منوفي. و"دماغ الأخلاق:علم النفس العصبي للأخلاق" من تحرير س.ماثيو لياو، ومن ترجمة سما طه، "فلسفة البلاغة" اي .ايه .ريتشاردز من ترجمة وتقديم شكري مجاهد، "الصحافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 1850-1950 السياسة والتاريخ الاجتماعي والثقافة" من تحرير أنطوني غورمان وديدييه مونسيو ومن ترجمة ربيع وهبة، "مقدمة في التصوف المسيحي" من تأليف توماس ميرتون ومن ترجمة كرم عباس، "الدر المنثور في طبقات ربات الخدور: كتابة تاريخ نسوي من خلال التراجم بمصر أواخر القرن التاسع عشر "من تأليف ماريلين بوث وترجمة سحر توفيق.

 "تدبر الكبر: محاورات حول التقاعد والحب والتجاعيد والندم" من تأليف مارثا نوسباوم وسول ليفمور ومن ترجمة هشام ممدوح طه ، "أهل التشريع وأهل التأويل: في الحداثة وما بعد الحداثة والمفكرين" من تأليف زيجمونت باومان ومن ترجمة حجاج ابو جبر، "الأفريكانية " من تأليف أريانا داجنينو ومن ترجمة مروى ممدوح سالم، "مقدمة في الأناجيل الثلاثة: متى ولوقا ومرقس من تاليف يوليوس فلهاوزن ومن ترجمة هاني فتحي مرسي.

"داروين و نظرية التطور للنشء" من تأليف باسكال بيك ومن ترجمة عاصم عبد ربه، "قصة كوريا: فهم الكوريين و ثقافتهم "من تأليف تشوي جون شيك و"مدرسة الحمقى: شيزوفرينيا " من تأليف ألكسندر سوكولوف و من ترجمة محمد نصر الدين الجبالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية

 

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، فعاليات الورشة التدريبية "دور تتطور"، في مجالي أشغال الورق والبلاستيك بقصر ثقافة الإسماعيلية، بهدف التدريب على إعادة تدوير المخلفات البيئية، في إطار برامج وزارة الثقافة.

التسويق الإلكتروني

وقدّم الفنان محمود نوار لقاءً ضمن سلسلة لقاءات "التسويق الإلكتروني"، تضمن التعريف بكيفية إعداد خطة تسويقية، والفرق بين كل من التسويق والدعاية والتوزيع، وأخيرا توضيح ومزايا وعيوب التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ورش فنية

من ناحيتها قامت الفنانة راندا أشرف بتدريب الرواد على كيفية تصميم أشكال ديكورية باستخدام الورق وعجينة نشارة الخشب، فيما واصل كل من الفنانين مصباح كامل والمأمون سيد، التدريب على تصميم كرسي ومنضدة مع الاستعانة بالكاوتش والخيوط المتنوعة.

تنظم الورشة بإشراف الإدارة العامة للفنون التشكيلية برئاسة فيفيان البتانوني، ومن المقرر أن تستمر حتى ١٤ يونيو الحالي، بالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن.

وأطلقت هيئة قصور الثقافة فعاليات الورشة في ١٢ محافظة مصرية، وذلك سعيا لاستثمار طاقات الشباب وتعزيز فكرة المشروعات الصغيرة نتاج البيئات المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • «المشاركة الشعبية ودورها في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بدار الكتب بطنطا
  • "الضوء الكابي" ضمن 4 إصدارات جديدة لقصور الثقافة بالمنوفية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض مسرحي للأطفال ضمن موسم قصور الثقافة
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية
  • في احتفالات العيد القومي.. محافظ المنوفية يفتتح حمام السباحة بمركز شباب أشمون
  • اليوم.. "ثقافة الشيوخ" تفتح ملف إحياء متحف فن الزجاج والنحت بالجيزة
  • اليوم.. "شجرة الحياة" و"انترميتزو" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • قصور الثقافة تنظم عروضا مجانية بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك السويد بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي