ضربت أمطار متوسطة مدينة مرسي مطروح، منذ قليل، في ظل موجة من الطقس السيء التي تتعرض لها مطروح، تصاحبها برودة في الجو، وانتشار غطاء سحابي وغيوم علي سماء المحافظة، مع نشاط حركة الرياح.

أمطار على المناطق الساحلية في مطروح

وشهدت المناطق الساحلية في محافظة مطروح سقوط أمطار في عدة مدن وقرى بدءاً من مدن ومناطق الحمام والعلمين وسيدي عبدالرحمن والعلمين الجديدة والضبعة ورأس الحكمة وسيدي حنيش وجلالة وجميمة والجراولة والقصر وأم الرخم والنصر والمتاني والزغيرات والنجيلة وسيدي براني وأبوزريبة وبقبق والسلوم.

طوارئ في مطروح

وأعلنت محافظة مطروح حالة الطوارئ على مستوى جميع مراكز ومدن المحافظة الثمانية لمواجهة سوء الأحوال الجوية تزامناً مع سقوط الأمطار على العديد من المناطق السكنية في نطاق المحافظة والقرى والمدن،  وأكد محافظة مطروح اللواء خالد شعيب على متابعة غرفة عمليات المحافظة، ومركز الطوارئ الوطني جميع الأحوال الجوية مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية والتعامل مع بؤرة التجمعات مياه الأمطار على مدار الساعة والإستمتاع إلى شكاوي المواطنين والرد عليهم، وسرعة التعامل مع جميع المستجدات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار مطروح طقس مطروح مرسى مطروح محافظة مطروح أمطار في مطروح أمطار على

إقرأ أيضاً:

طقس الأربعاء: أجواء حارة مع أمطار رعدية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بتشكل سحب منخفضة كثيفة وكتل ضبابية بالسهول الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية.

ويرتقب تمركز سحب غير مستقرة محليا بكل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والمنطقة الشرقية، حيث يتوقع نزول أمطار رعدية، كما سيلاحظ تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالمناطق الوسطى والأقاليم الجنوبية وجنوب شرق المملكة مع احتمال تناثر هبات رملية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 22 و 27 درجة بأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 15 و21 درجة في باقي الأرجاء.

أما درجات الحرارة العليا، فستكون في انخفاض بوجه عام.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال الرباط، وهائجا بالجنوب، وسيكون هائجا إلى قوي الهيجان ما بين آسفي وطانطان.

 

 

 

 

كلمات دلالية اجواء حارة احوال الطقس الحالة الجوية امطار رعدية

مقالات مشابهة

  • طقس الأربعاء: أجواء حارة مع أمطار رعدية
  • تحسن الطقس في اليمن.. أمطار متفرقة يصحبها الرعد على 12 محافظة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • بعد موجة حر قاتلة.. 12 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة (الأسماء)
  • طقس الثلاثاء: غائم في بعض المناطق مع أمطار متفرقة
  • تحذيرات من وقوع فيضانات في المناطق الجنوبية الصينية
  • عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب
  • سقوط عصابة ترويج الأفيون في مطروح
  • الأنبار تتخذ إجراءات لتخفيف الزخم المروري وتعلن عن تأهيل طريق رمادي – هيت
  • طقس العراق: أمطار وتصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي