افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، فرع الهيئة الجديد بالمحافظة، وتفقدا منظومة العمل بالفرع وآلية التعامل مع المستثمرين.

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. رصف شارع «سعد زغلول» بدسوق في كفر الشيخ تكليف أحمد الشهاوي مديراً عاماً لـ ثقافة كفر الشيخ


يأتي هذا في إطار تحقيق الانتشار الجغرافي لتوفير خدمات صناعية متكاملة للمستثمرين الصناعيين إعمالاً للمركزية وتيسير الإجراءات، ومواصلة الهيئة العامة للتنمية الصناعية افتتاح فروعها الإقليمية بمحافظات الجمهورية لخدمة المستثمرين.

وحضر الافتتاح المهندس باسم حجازي، عضو مجلس النواب، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد، واللواء حازم عنان، نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، واللواء محمد سليم، رئيس الإدارة المركزية لأقاليم الهيئة، وأمير البرنس، مدير عام إدارة تراخيص الدفاع المدني والسلامة والصحة المهنية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن افتتاح فرع الهيئة العامة للتنمية الصناعية الجديد بالمحافظة جاء لتقديم الخدمات الصناعية لمستثمري كفر الشيخ وتطوير آلية التعامل مع المستثمرين من خلال المنظومة الجديدة لتحقيق التنمية الصناعية والتوسع في الأنشطة الصناعية والتنموية المختلفة وتطوير المناطق الصناعية ورفع معدلات التنمية بالمحافظة.

من جانبها، أوضحت ناهد يوسف، أن الفرع سيقوم بإصدار السجل الصناعي وتراخيص التشغيل وتعديلاتهم وغيرها من الخدمات للمستثمرين بالمحافظة ولأصحاب المشروعات بكل من منطقتي مطوبس وبلطيم.

وكشفت عن تبني الهيئة استراتيجية متكاملة لتفعيل وتطوير فروعها بجميع محافظات الجمهورية وتفويضها بمزيد من الصلاحيات لإنهاء كافة خدمات المستثمر بدلا من التوجه للمقر الرئيس.

IMG-20231127-WA0094 IMG-20231127-WA0095 IMG-20231127-WA0096 IMG-20231127-WA0097 IMG-20231127-WA0099 IMG-20231127-WA0098 IMG-20231127-WA0100 IMG-20231127-WA0102 IMG-20231127-WA0101 IMG-20231127-WA0104

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية الصناعية السكرتير العام للمحافظة السكرتير العام المساعد السكرتير العام اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المنظومة الجديدة المناطق الصناعية تطوير المناطق الصناعية تطوير المناطق الهیئة العامة للتنمیة الصناعیة کفر الشیخ IMG 20231127

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يلتقي فريقي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” ومنظمة الفاو

الثورة نت|

التقى وزير الزراعة والري في حكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالملك الثور، اليوم فريقي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو” في اليمن.

ناقش اللقاء، آلية تعزيز التعاون بين اليمن وصندوق الإيفاد، وإمكانية توسيع الشراكة مع منظمة الفاو في دعم الأنشطة والقطاع الزراعي، بما يعزز دوره في تحقيق الأمن الغذائي.

وأكد اللقاء أهمية استعادة الصندوق الدولي “إيفاد” نشاطه في تمويل وتنفيذ المشاريع والأنشطة الزراعية، واستمراره في مساندة برامج التنمية، والإسهام في تحسين مصادر الدخل للمزارعين وتخفيف معاناتهم نتيجة تداعيات العدوان والحصار.

وفي اللقاء أشار وزير الزراعة إلى أهمية استعادة نشاط الإيفاد مع التركيز على توجيه الدعم للمشاريع الزراعية والبرامج التي تعنى بالبنية التحتية للقطاع الزراعي.

وأكد ضرورة إعادة اعتماد المساعدات لليمن عبر الإيفاد، بما يعزز من جهود التنمية ودعم أنشطة الأمن الغذائي.

من جانبه أكد المدير الإقليمي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” توفيق الزيري، عزم الصندوق على استئناف نشاطه في اليمن والعمل على مساندة جوانب التنمية بما يسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة المسرح: مسابقة «التأليف» جزء من استراتيجية تطوير القدرات السعوديين في الكتابة
  • اختتام الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية في نيروبي
  • المشاط تتعاون مع «الأغذية العالمي» لتطوير قطاع التنمية الزراعية في مصر
  • رئيس التنمية الصناعية تتفقد مصنع مدينة بدر المحترق
  • الرئيس تبون: كان من واجبي أن أولي الاهتمام اللازم للتنمية بخنشلة
  • وزير الزراعة يلتقي فريقي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” ومنظمة الفاو
  • "رجال أعمال اسكندرية" تلتقي رئيس هيئة التنمية الصناعية لبحث تحديات مجتمع الأعمال
  • معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط يستقبل رئيس قيادة العمليات المشتركة والمفوض الخاص لإعادة الإعمار الإيطالي
  • «الرقابة المالية» توافق على نشر عرض شراء إماراتي لـ 24.5% من أسهم السويدي إليكتريك
  • اقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك لتطوير وميكنة الخدمات الجمركية