أهاب أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ببعض وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة تحري الدقة عند استضافة أي ضيوف من مجتمع تجار القاهرة ، والتأكد من صفاتهم عند تناول أية موضوعات اقتصادية تخص الجهات العامة بالدولة .

وقال أيمن العشري ، إنه تابع ما صرح به أحمد شيحة في بعض وسائل الإعلام عن الموضوعات الاقتصادية دون الرجوع  للغرفة، مستنكرًا العبارات التي صدرت منه جملةً وتفصيلاً، مشددًا على أنها لا تعبر بأي حال من الأحوال عن الواقع الاقتصادي في مصر، كما أنها تُحدِث بلبلة في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية التي تشهدها المنطقة والعالم أجمع.


وأكد العشري ، على ما تشهده الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية من مشاريع قومية على كافة الأصعدة، وأنه يحترم كافة مؤسسات الدولة ومسئوليها، ويقدر ما يقومون به من جهود جليلة.

كما أكد رئيس الغرفة ، أن المذكور ليس عضوًا بشُعبة المستوردين، ولا يمثل أي شُعبة أخرى بالغرفة ، كما أنه خرج على النظام الأساسي ولائحة الشُعب النوعية ، والتعليمات الصادرة من رئيس الغرفة بعدم الإدلاء بأي تصريحات في وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على تصريح كتابي بذلك منه شخصيًا، كما أن الغرفة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التصرف غير المدروس من المذكور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة القاهرة التجارية وسائل الإعلام

إقرأ أيضاً:

كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي

عقد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، اجتماعه الشهري يوم الجمعة 31 ماي2024، على الساعة الحادية عشر صباحا، بمقر الغرفة الجهوية بمراكش، ترأس اشغاله  كمال بنخالد، رئيس الغرفة، وحضره كل من عبد المولى بللوتي النائب الأول للرئيس؛ حميد قميزة النائب الرابع للرئيس؛ حسن أمكرود المقرر، السعيد ازكوحة نائب المقرر، وحضر عبر تقنية التناظر: محمد بنعمر النائب الثاني للرئيس؛ جمال أحزاب النائب الثالث للرئيس؛ السعيد أثنان أمين المال. وحضر عن الإدارة محمد ازواو المدير الجهوي للغرفة.

الاجتماع خصص لمناقشة آخر الاستعدادات المرتبطة بزيارة العمل الى جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الفترة الممتدة ما بين 05 و08 يونيو2024، كما تم تقديم عرض حول تقدم أشغال اوراش المرحلة الثانية لمخطط تنمية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي بتنسيق مع مكتب الدراسات المكلف بالمواكبة التقنية، بغية إنجاح مختلف هذه الخدمات وتحسين مستوى الرضا لدى منتسبيها، ويتعلق الامر بالخدمات التالية: تنشيط المجموعات، تنظيم المعارض على الصعيد الوطني، تنظيم دورات تكوينية على الصعيد الوطني، اليقظة والاعلام، التنقيب عن الشركاء على الصعيدين الوطني والدولي، اعداد دراسات جدوى المشاريع ودراسة المشاريع الاقتصادية، القيام بدراسات وتقديم خبرات في المجالات التسويقية، المالية والقانونية واحداث وحدة تتبع المشاريع.

وفي إطار تتبع تنزيل برنامج عمل الغرفة السنوي، فقد تم اطلاع الأعضاء على الأنشطة واللقاءات التي تم إنجازها الى غاية نهاية شهر ماي 2024 مع مناقشة مختلف البرامج والأنشطة الأخرى المتبقية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إصابة 46 جنديا بينهم 4 في حالة خطرة
  • “غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة
  • غرفة شمال الباطنة تناقش سير عمل اللجان ورسم خططها
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي
  • بالفيديو.. مختص: المرأة السعودية مُبدعة في كافة المجالات المشاركة فيها
  • «الغرفة التجارية»: نسعى لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والترانزيت