دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي الهلال السعودي، الأربعاء، عن تعيين الإسباني ستيڤ كالزادا في منصب الرئيس التنفيذي للفريق، على أن يبدأ عمله في يناير/ كانون الثاني 2024.

وأصدر فريق "الأزرق الهلالي" بياناً رسمياً حمل الإعلان عن التعاقد مع البالغ من العمر 57 عاماً، والذي سبق وأن تولى مناصب إدارية في نادي برشلونة الإسباني ومجموعة سيتي لكرة القدم.

وشغل ستيڤ كالزادا منصب المدير التجاري ومسؤول التسويق في الفريق الكتالوني عام 2002، كما تولى مهام المدير التجاري في مجموعة سيتي لكرة القدم منذ عام 2019، وبحضوره تصدر نادي مانشستر سيتي دوري "ديلويت المالي" في عامي 2022 و2023.

وعمل ستيڤ كالزادا في مشاريع استراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وأندية غلطة سراي التركي وشاختار دونيتسك الأوكراني وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وبدأت الأندية السعودية في تكليف رؤساء تنفيذيين أجانب، منذ إطلاق مشروع "الاستثمار والتخصيص" للأندية الرياضية في المملكة في يونيو/ حزيران الماضي، إذ استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على فرق الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بنسبة 75%.

وكان الدوري السعودي للمحترفين قد شهد تطوراً كبيراً من الناحيتين الفنية والتسويقية، بعد تعاقد أنديته مع أبرز اللاعبين حول العالم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

السعوديةمانشستر سيتينادي الهلال السعودينادي برشلونةنشر الأربعاء، 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نادي الهلال السعودي نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا

تقدم مجلس ادارة النجوم برئاسة محمد الطويلة بشكوي ضد نادي بيراميدز بسبب عدم تسديد باقي قيمة صفقة انتقال محمود صابر حتي الان.

وطالب النجوم في شكواه بعدم السماح لبيراميدز بالحصول علي الترخيص للعب في البطولات الافريقية.

و جاء نص الشكوي كالتالي

تقدم نادي النجوم اليوم “الثلاثاء” بمذكرة رسمية الى الإتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز ، وذلك لعدم إلتزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 ، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

ويطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

ويطالب نادي النجوم من الإتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام ، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز وهو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

 

 

 

رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • لاعبات برشلونة يرفضن تبادل القمصان مع نظيراتهن بشيفاس
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • الوزير حماد يكشف عن مشروع الملعب الجديد ببشار
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم