قال الدكتور علي جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنّ من المهم الإفصاح عن حبنا لقائدنا عبد الفتاح السيسي، وتأييدنا له في الترشح لفترة رئاسية جديدة، مردفًا: «نحن نحبك ونحب نبيك ونطيعك ونطيع رسولك».

وأضاف «جمعة» خلال مؤتمر مشيخة الطرق الصوفية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ هناك العديد من الأسباب لاختياره المرشح عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية قائلًا: «الله أعطاه نعمة القيادة، وإذا أعطى الكريم نعمة لن يسلبها منه.

. السيسي أحسن السياسة في الداخل والخارج، وتصدى لمكر الماكرين، ونقول نحن اخترنا عبد الفتاح السيسي رئيسًا لنا».

وطالب الحضور بترديد جملة «اخترنا عبد الفتاح السيسي»، وهو ما تفاعل الحضور من أتباع الطرق الصوفية.

وانطلق منذ قليل، مؤتمر مشيخة الطرق الصوفية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمركز المؤتمرات بجامعة الأزهر الشريف، وذلك من خلال عزف السلام الجهوري، والوقوف دقيقة حداد على شهداء الفلسطينيين.

وحضر المؤتمر العديد من العلماء، من بينهم الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، الدكتور علي جمعة عضو كبار العلماء، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو كبار العلماء، والدكتور محمد أبو هاشم، ونقيب الأشراف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي جمعة السيسي الانتخابات عبد الفتاح السیسی الطرق الصوفیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ السيسي بعيد الأضحي المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أسمى آيات التهاني، للرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري، بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما تقدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، بخالص التهنئة لأسرة جامعة كفر الشيخ، من  نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وجميع الجهاز الإداري، والطلاب، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.
ودعا رئيس جامعة كفر الشيخ، الله عز وجل، أن يُعيد هذه المناسبة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، ومواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنيا يُهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • "شؤون الحرمين" تُفعل مبادرة "معالم التوحيد" لإثراء تجربة ضيوف الرحمن
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ السيسي بعيد الأضحي المبارك