موقع 24:
2024-06-16@10:05:22 GMT

رئيس الاتحاد البرازيلي يتجنب الحديث عن أنشيلوتي

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

رئيس الاتحاد البرازيلي يتجنب الحديث عن أنشيلوتي

تجنّب رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريغيز، اليوم الأربعاء، الحديث عن تولي المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب المنتخب الوطني.

وبسؤاله من قبل صحافيين عن أنشيلوتي أثناء مشاركته في فعالية للاتحاد البرازيلي في ريو دي جانيرو، اكتفى رودريغيز بالابتسام ولم يجب عن السؤال.


وفي شهر يوليو (تموز) الماضي، خلال تقديم فرناندو دينيز كمدرب مؤقت لـ"السليساو" قال رودريغيز حينها بشكل مؤكد إن أنشيلوتي سيتولى تدريب منتخب الكناري بداية من مونديال 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية.

الإصابات تطارد #الريال أمام #نابولي.. #آرسنال يلاقي لانس في جولة الحسم.. 98 لقباً لـ #برشلونة في 124 عاماً
عبر نشرة 24sport

لمشاهدة المحتوى يرجى فتح الرابط أولاً ثم الضغط على العنوان المراد قراءة تفاصيله
???? https://t.co/Lgpobb7YmD pic.twitter.com/adKRo5quff

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 29, 2023


وصرّح رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم آنذاك للصحافيين قائلاً: "سيكون متواجداً معنا، تأكدوا من هذا"، ولكنه لم يفصح عما إذا وقّع الطرفان عقداً مسبقاً بشأن ذلك الأمر أم لا.
ومنذ تصريحه هذا، دائماً ما تجنب رودريغيز الحديث حول حقيقة انضمام المدرب الإيطالي للمنتخب البرازيلي مؤكداً أنه ليس هناك أي اتفاق بينه وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
يذكر أن "السليساو" يحتل المركز السادس في مجموعته برصيد 7 نقاط وذلك بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الأربعة مباريات الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، حيث تعادل أمام فنزويلا (1-1) ثم الخسارة أمام كل من أوروغواي (0-2) وكولومبيا (1-2) والأرجنتين (0-1).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي منتخب البرازيل البرازيل الاتحاد البرازیلی

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطور جديد بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني والمختص بأخبار ريال مدريد، فأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي يدرس فكرة التراجع عن رحيل داني سيبايوس في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع، بأن أنشيلوتي قد يتراجع عن فكرة رحيل سيبايوس في الانتقالات الصيفية، حال عدم التعاقد مع بديل مناسب لتوني كروس الذي أعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن سيبايوس كان من ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي بجانب نانشو، إلا أن اعتزال كروس جعل أنشيلوتي يغير رأيه في رحيل اللاعب في نهاية المطاف.
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب