بوابة الوفد:
2024-06-02@22:18:19 GMT

موعد جديد لانطلاق عرض «البيت بيتي 2»

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

قرر صناع مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، تأجيل موعد انطلاق عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

موعد جديد لانطلاق عرض «البيت بيتي 2»

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل البيت بيتي الجزء 2، يوم 11 يناير من العام الميلادي الجديد 2024 عبر منصة شاهد الرقمية .

 

موعد انطلاق عرض مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 

وتدور قصة مسلسل "البيت بيت" حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده.

وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

 

البيت بيتي

وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

 

مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي الجزء 2 البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2 كريم محمود عبدالعزيز مصطفى خاطر الفن بوابة الوفد محمود عبد العزیز البیت بیتی

إقرأ أيضاً:

رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني تفاصيل دورها في الوصفة السحرية قبل عرضه

تفصلنا أيام معدودة عن مسلسل" الوصفة السحرية " الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور خاصة بعد تشويق فريق العمل من خلال البوسترات الخاصة وبعض لقطاته للإعلان عن موعد عرضه.

 

تفاصيل شخصية رانيا منصور في الوصفة السحرية 


وكشفت رانيا منصور، في تصريح خاص للفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل قائلة: "اقدم شخصية تسمى هالة وهى التي تعطي نساء الكومبوند نصائح عن الزوج والزواج وطريقة التعامل مع الأزواج ".


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد.


موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يُعرض مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة DMC بداية من 7 يونيو المقبل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.


آخر أعمال رانيا منصور 
 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل  55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

مقالات مشابهة

  • رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني تفاصيل دورها في الوصفة السحرية قبل عرضه
  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد"
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب