دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفل المدافع علي البليهي بهدف الهلال في مرمى النصر أمام جماهير الأخير، خلال مواجهة الفريقين على أرض استاد الملك فهد الدولي، الجمعة، وضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت عدسة الكاميرا البليهي وهو يحتفل أمام مشجعي فريق "العالمي" بعد تسجيل فريق "الأزرق الهلالي" هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة، مما أثار جدلاً على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) إذ وصف متابعون فعل اللاعب بـ "الاستفزازي" لأنصار المنافس.

وعلى أثر الواقعة، أشهر حكم المباراة، الكولومبي ويلمار رولدان، البطاقة الحمراء بوجه علي البليهي.

وكان رفاق المدافع البالغ من العمر 34 عاماً قد حققوا الفوز على نادي النصر بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري "روشن".

وانفرد زملاء البليهي بصدارة سلم ترتيب المسابقة، برصيد 41 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيهم.

السعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 02 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

جماهير تهاجم حكما بوحشية في الكونغو 

ماجد محمد

هاجم مشجعو نادي أو سي رينيسانس كينشاسا، حكم مباراة ربع النهائي التي جمعت فريقهم بنادي إف سي تنغانيقا، يوم الجمعة الماضي، في ملعب تاتا رافاييل في كينشاسا.

وذكرت قناة التلفزيون الوطنية الكونغولية (RTNC)، أنّ حالة الحكم الصحية حرجة للغاية “بين الحياة والموت”، بعد أن هوجم بوحشية شديدة، حيث تعرّض للضرب المبرح، وأصيب بإصابات خطيرة.

وشهدت المباراة عداءً شديدًا من مشجعي رينيسانس تجاه الحكم، حيث اتهموّه بعدم احتساب ركلة جزاء لهم في حالة مثيرة للجدل داخل منطقة الجزاء، وبالرغم من الضغوطات، إلا أنّ الحكم تمسّك بقراراته حتى صافرة النهاية التي انتهت بالتعادل 1-1، ووصلت إلى ركلات الترجيح المباشرة، قبل أن يفوز فريق تنغانيقا بنتيجة 3-0.

وعقب انتهاء المباراة، قام أحد المشجعين بتوجيه ضربة قوية بالقدم إلى الحكم، لتتوالى بعدها الضربات العنيفة من قبل مشجعين آخرين، ولم تتمكن القوة الشرطية المُتواجدة من ضمان سلامة طاقم التحكيم؛ مما أدّى لوقوع هذه الفاجعة.

ونُقل الحكم على وجه السرعة إلى مركز طبي حيث وضع في العناية المركزة، ولم يُصدر الاتحاد الكونغولي لكرة القدم أي بيان بشأن الحالة الحكم الصحية.

مقالات مشابهة

  • جماهير تهاجم حكما بوحشية في الكونغو 
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • المنتخب الوطني ينهي شوطه الأول أمام أوغندا متأخرا بهدف دون رد
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • الهلال السعودي يحسم مستقبل البليهي بشكل نهائي
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى
  • صورة طريفة لبطولات الهلال هذا الموسم تثير الجدل
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد