قال سعادة أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ان الثاني من ديسمبر يشكل مناسبة وطنية غالية على قلوب جميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وأضاف سعادته في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” على هامش اليوم الوطني الذي تحتفي به دولة الإمارات غدا ويصادف تاريخ 2 ديسمبر من كل عام: “ففي مثل هذا اليوم، وقبل 52 عاماً وضع الآباء المؤسسون اللبنة الأساسية لدولة أصبحت الآن نموذجاً يحتذى به في التنمية والتطور والازدهار.

وتابع القبيسي: ” وفي هذه الذكرى المجيدة، نجدد العهد ونقطع الوعد لقيادتنا الحكيمة لمواصلة مسيرة البناء نحو صناعة مستقبل أكثر إشراقاً ونماء ونمضي بالعمل المتكامل بكل تفان وإخلاص لتبقى دولة الإمارات في طليعة الدول المتقدمة عالمياً وفي شتى المجالات من خلال خلال مواصلة العمل الدؤوب والإبداع، وإطلاق المبادرات المبتكرة والداعمة لقطاعات الأعمال والعمل على تطوير القدرات والكفاءات الوطنية التي ستأخذ على عاتقها مواصلة التقدم ودفع مسيرة النمو والتنمية الاقتصادية إلى آفاق أوسع، ترسخ مكانة دولة الإمارات كوجهة للاستثمارات والمستثمرين، ومقصداً للعقول والمواهب من مختلف دول العالم بما يتماشى مع تطلعات قيادتنا وطموحات شعبنا لتكون دولة الإمارات دائما الأفضل وفي المركز الأول”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

مدير “سوناطراك الجزائرية”: نعتزم استئناف نشاطنا النفطي في ليبيا قريباً

على هامش اليوم الأخير من فاعليات مؤتمر ومعرض غازتك 2024 “GASTECH 2024” بمدينة هيوستن -امريكيا، عقد خليفة رجب عبد الصادق وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الدبيبة والوفد المرافق له، اجتماع مع رشيد حشيشي المدير التنفيذي لشركة سوناطراك الجزائرية.

تركز الاجتماع على تأكيد الطرفان مجددًا التزامهما بتعزيز شراكتهما في مجال استكشاف وتطوير النفط والغاز، ومشاريع الطاقة المتجددة، وخدمات حقول النفط، بالإضافة إلى التدريب وتبادل الخبرات ونقل المعرفة وعلى أهمية الحفاظ على العلاقات الاقتصادية والتعاون الاستراتيجي بما يحفظ مصالح البلدين.

وأكد الحشيشي عزم سوناطراك استئناف نشاطها في ليبيا واستكمال التزاماتها التعاقدية والبدء في تطوير الحقول المكتشفة، بحسب بيان خليفة.

مقالات مشابهة

  • يوسف مانع العتيبة ومارتينا سترونغ: زيارة رئيس الدولة لواشنطن تسلط الضوء على مسيرة 50 عاماً من الشراكات
  • يوسف مانع العتيبة ومارتينا سترونغ : زيارة رئيس الدولة لواشنطن غدا تسلط الضوء على مسيرة 50 عاماً من الشراكات بين البلدين
  • الكونغو الديمقراطية تدشن شركة طيران وطنية وتطلق أولى رحلات ديسمبر المقبل
  • تصعيد إماراتي على حدود ليبيا الجنوبية.. “نيويورك تايمز” تتهم أبوظبي باستخدام الهلال الأحمر لنقل أسلحة وطيران مسيّر إلى السودان
  • زكي نسيبة يطلع على مسيرة شرطة أبوظبي في متحف المربعة
  • الإمارات و«يوروجست» تبحثان مكافحة الجريمة العابرة للحدود
  • رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات
  • تعاون إماراتي أوروبي في العدالة الجنائية "يوروجست"
  • مدير “سوناطراك الجزائرية”: نعتزم استئناف نشاطنا النفطي في ليبيا قريباً
  • انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة 29 أكتوبر