موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو.. يخوض البلاجرانا واحدة من أهم مبارياته في نهاية العام الحالي، عندما يستقبل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد تعد من مباريات القمة في القارة الأوروبية، وتقام مساء الأحد على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل البارسا.

كل فريق يرغب في الخروج منتصرا في ليلة شتوية مميزة بالدوري الإسباني، فأتلتيكو القادم من مدريد لديه 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

الاقتراب من صدارة الليجا يشعل قمة برشلونة وأتلتيكو

عدد نقاط أتلتيكو مدريد هو نفس عدد نقاط برشلونة، لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف، ويأمل البارسا في الانفراد بالمركز الثالث والاقتراب أكثر من ثنائي المقدمة ريال مدريد وجيرونا.

بعد تفوق كل من ريال مدريد على غرناطة بهدفين دون رد، وتفوق الوصيف جيرونا على فالنسيا يوم السبت، سيكون كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد مطالبين بتحقيق الانتصار سهرة الأحد.

أتلتيكو مدريد لعب 13 مباراة حتى الآن في الليجا فاز في 10 وتعادل في واحدة، وتعرض للهزيمة في مناسبتين، وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

أما برشلونة فلعب 14 مباراة فاز في 9، وخسر في واحدة فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 14.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويلتقي نادي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد يوم الأحد الموافق الثالث من ديسمبر 2023، في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتبدأ مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد برشلونة اليوم ملخص مباراة برشلونة اليوم برشلونة واتلتيكو مدريد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد برشلونة وأتلتيكو مدريد موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو برشلونة اتلتيكو مدريد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2 3 اتلتيكو مدريد وبرشلونة برشلونة واتلتيكو مدريد 2 3 برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، مباراة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، أمام نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد مرسيدس بنز أرينا، مباراة منتخب الدنمارك ضد سلوفينيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
مجموعة منتخب الدنمارك في يورو 2024

ويقع المنتخب الدنماركي، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كلا من منتخبات سلوفينيا، وصربيا، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد سلوفينيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الدنمارك وسلوفينيا، مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1، بصوت المعلق المميز أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد