تستعد سامسونج لإعطاء هواتفها الذكية Galaxy A55 وGalaxy A35 تحولًا راقيًا العام المقبل، حيث ستحل إطارات معدنية محل البلاستيك المستخدم في الطرازات السابقة.

وفقًا للمُدون Revegnus، يزعم أن Galaxy A55 ستتميز بإطار معدني، على الأرجح ألومنيوم، بينما ستحصل Galaxy A35 على نفس الترقية، وهذا مفاجأة سارة لأنه لم يظهر أي طراز في هذه السلسلة بإطار معدني من قبل.

بالإضافة إلى ترقية الإطار المعدني، يُتوقع أيضًا أن يحصل Galaxy A35 على تحديث تصميمي، تم تسريب صور الهاتف من قبل المُدون Onleaks، وتظهر الهاتف بتصميم مشابه لسابقه. 

أحدث هواتف سامسونج للفئة المتوسطة بنفس مواصفات الهواتف الرائدة

ومع ذلك، هناك بعض التغييرات الرئيسية، بما في ذلك فتحة الكاميرا المركزية على الواجهة بدلاً من الشكل العلوي U-notch.

تُظهر الصور المُسربة للهاتف تجميعًا للكاميرا الثلاثية بترتيب رأسي مع فلاش LED على الخلف. من المتوقع أن يكون حجم الهاتف 161.6 × 77.9 × 8.2 مم.

من ناحية أخرى، من المتوقع أيضًا أن يحصل Galaxy A55 على بعض الترقيات الداخلية. وقد تم رصد الهاتف بحسب الروايات في اختبارات مع شريحة Exynos 1480 التي لم يتم الإعلان عنها بعد، ويُشاع أن Exynos 1480 سيكون مدعومًا بوحدة رسومات AMD.

من المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S24 في يناير 2024. 

ويُشاع أن Galaxy A35 وA55 ستتبعان قريبًا بعد ذلك، سنتأكد من متابعة المزيد من التسريبات والشائعات حول Galaxy A35 وGalaxy A55 في الأشهر القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

نتمسك مع مصر بنفس المواقف.. روسيا توجه رسالة من القاهرة

وجه السفير الروسي في القاهرة غيورغي بوريسينكو رسالة بمناسبة عيد روسيا الوطني، مشيرا إلى أن روسيا شهدت العديد من التحولات والنمو بشكل أقوى.

 

وزير خارجية روسيا: توسع مجموعة بريكس يؤكد تشكّل نظام عالمي متعدد الأقطاب رئيس زيمبابوي يؤكد على نهضة أفريقيا قريبًا ويشكر روسيا لإمدادها بالأسمدة

 

وقال في رسالته: "في 12 يونيو من كل سنة تحتفل روسيا بالعيد الوطني الرئيسي. ويرتبط تاريخ هذا العيد بالتحولات واسعة النطاق التي مرت بها بلادنا في أوائل التسعينيات. ومع ذلك، فقد تم انشاء الدولة الروسية منذ ما يقرب من 12 قرنا وقد شهدت خلال هذه الفترة العديد من التحولات وواصلت النمو بشكل أقوى، على الرغم من محاولات الغزاة المختلفة لتمزيقها وتدميرها بالكامل".

 

وتابع: "والآن يشن الغرب مرة أخرى حملة عسكرية ضدنا ويهددنا بصوت عال بالتدمير ويلجأ إلى الهجمات الإرهابية بمساعدة أتباعه. وإن السبب الرئيسي لذلك هو أن الغرب خائف جدا من روسيا التي لا تريد أن تطيعه وتعترف بتفوقه وتدافع روسيا بحزم عن مصالحها وقيمها التقليدية للبشرية وتدعو إلى تشكيل نظام عالمي عادل على أساس المساواة بين الأمم، وتؤكد أن الدول الغربية تسعى إلى نشر الانحطاط الأخلاقي الذي يوجد لديها في العالم كله".

 

ونوه: "اليوم يقاتل جنودنا على الجبهة الاوكرانية ليس من أجل بلادهم فحسب وبل من أجل مستقبل أفضل لأغلبية العالم. إنهم يحررون الأراضي الروسية التي استولى عليها القوميون الأوكرانيون ورعاتهم من كتلة الناتو العدوانية ويقاتلون لتخليص شعوب أوروبا الشرقية وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية من الهيمنة الغربية التي سببت لهم معاناة هائلة من خلال الاستعمار وأدت إلى ظهور النازية وتهدف الآن إلى فرض إرادة الولايات المتحدة على الجميع".

 

وأشار السفير الروسي: "نحن نفهم أنه في المستقبل سنواجه الكثير من الصعوبات والتجارب الجديدة لأن العدو يزيد من الضغوط العسكرية والاقتصادية والدعائية وغيرها علينا. ومع ذلك، فإن روسيا تشعر بتضامن معها من قبل الشعوب ذات التفكير المتشابه في جميع القارات ومن بينها مصر. ونتمسك مع مصر بنفس المواقف من العديد من المشاكل الدولية، بما في ذلك تحقيق استقلال فلسطين التي عانت طويلا وتطور روسيا العلاقات الثنائية الوثيقة مع مصر. وابتداء من هذا العام أصبحنا شركاء في مجموعة بريكس التي ينمو نفوذها العالمي بشكل مطرد".

 

وأكد في النهاية أن الحق مع روسيا وأهنئ من كل قلبي جميع أصدقاء روسيا بمناسبة عيدها الوطني وأتمنى لكم انتصارات جديدة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • بالعنف والدراجات.. لندن تعيش ظاهرة سرقة الهواتف
  • نتمسك مع مصر بنفس المواقف.. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • اختبر الهاتف المستعمل قبل شرائه.. كود لمعرفة التالف في الجهاز
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • التعليم العالي تعتزم التعاون مع الجامعات العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • كيف تحمي نفسك من الهجوم السري الذي يستهدف ملايين الهواتف في العالم؟