الوطن:
2024-06-11@23:50:59 GMT

مطار مرسى علم يستقبل 35 رحلة طيران تقل آلاف السياح

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

مطار مرسى علم يستقبل 35 رحلة طيران تقل آلاف السياح

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم، رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل نحو 5 آلاف سائح من مختلف الجنسيات بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة ومراجعة الإجراءات الأمنية.

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين

وأشار عاطف عثمان، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى أنّ جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات تبين وصول 25 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل نحو 5 آلاف سائح، ضمن 95 رحلة طيران من المقرر وصولهم على مدار الأسبوع الجاري، مؤكدا لـ«الوطن» استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والهدايا، وإنهاء إجراءات الوصول والتسكين بالفنادق.

استعدادات فنادق مرسى علم

وكشف عثمان استعدادت فنادق مرسى علم لاستقبال آلاف السياح من دول ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا وبلجيكا وإنجلترا، مؤكدا تجهيزات الفنادق والمنتجعات لاستقبال أعياد الكريسماس الشهر الجاري، في ظل توافد آلاف السياح على شواطئ مرسى علم يوميًا عبر عشرات رحلات الطيران من مختلف الجنسيات الأجنبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم مطار مرسي علم رحلة طيران رحلة طيران سياحية رحلة طیران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تُسير 10 رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة

 

 

 

تسيّر طيران الإمارات 10 رحلات إضافية خلال الفترة من 7 إلى 10 يونيو ومن 21 إلى 26 يونيو، لنقل الحجاج من وعبر دبي إلى جدة والمدينة المنورة.

وأفادت الناقلة في بيان صحفي، أمس ، بأنها أكملت استعداداتها لتسيير حركة المسافرين لأداء مناسك الحج هذا العام، من شبكة وجهاتها العالمية إلى جدة والمدينة المنورة عبر دبي.

وأكدت الناقلة أنها راعت وضع مواعيد الرحلات بتوقيت مناسب ليتوافق مع جداول الرحلات من الأسواق الرئيسية للحج، بما في ذلك إندونيسيا وتايلاند وكوت ديفوار وموريشيوس وجنوب أفريقيا والسنغال وباكستان.

وتشغّل طيران الإمارات هذه الرحلات الإضافية إلى جانب رحلاتها المنتظمة إلى جدة والمدينة المنورة، لتوفير مزيد من الخيارات لآلاف المسافرين لأداء مناسك الحج عبر شبكة وجهاتها العالمية، كما تعتزم الناقلة تشغيل 19 رحلة إضافية إلى بعض الوجهات في المنطقة من بينها عمان والدمام والكويت وبيروت، لتلبية النمو المتوقع في الطلب على السفر خلال عطلة عيد الأضحى في منتصف شهر يونيو الجاري.وام


مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية أبريل
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية إبريل
  • الجنسية الهندية تتصدر.. 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات سلطنة عمان بنهاية إبريل
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • طيران الإمارات تُسير 10 رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • أسعار فنادق مرسى علم في عيد الأضحى.. عروض مميزة لجميع الميزانيات