كتب- محمد نصار:

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إتاحة الحصول على تذاكر جميع القطارات المدرجة بجدول التشغيل اليومي على خطوط (القاهرة/ منوف/ طنطا - بشتيل المناشي/ إيتاي - المنصورة/ المطرية) من خلال منظومة فوري، عبر منافذ ووكلاء البيع كخدمة جديدة ولأول مرة بكل منافذ فوري والتي تعد بمثابة مكاتب لصرف التذاكر وتقدر بـ 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيرًا على المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع على مدار 24 ساعة ولمواجهة الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات حيث يتم الحصول على التذكرة من أي منفذ فوري والتوجه بها إلى محطة السفر بشكل مباشر واستقلال القطار.

وقالت هيئة السكك الحديدية، إنه في حالة رغبة الراكب برد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فوري أو وكلاء البيع الآخرين يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقدًا من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفق قواعد وتعليمات الهيئة.

وناشدت الهيئة، جمهور الركاب، الاحتفاظ بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنبًا لدفع الغرامة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الهيئة القومية لسكك حديد مصر تذاكر القطارات من خلال فوري حجز تذاكر القطارات طوفان الأقصى المزيد من خلال

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين

أعلن مجلس إدارة السكة الحديد قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: إبراهيم شعللها – إبراهيم عبد الخالق – بهاء مجدي – محمد نادي – محمد جودة – انتهاء عقود مصطفي عبد الوهاب – انتهاء إعارة ريعو  – بيسو " .

 

ويبحث مجلس إدارة السكة الحديد حاليا عن التعاقد مع مدير فنى خبرة من أجل المنافسة على الصعود بعد الظهور بشكل جيد خلال الموسمين الماضيين والمنافسة حتى الأسابيع الأخيرة على التأهل للممتاز .

 

ويضم الجهاز الفني السكة الحديد على النحو التالي: 

“تامر رياض مديرًا فنيًا، محمود سعيد مدربًا عامًا، هيثم عوض مدربًا، وائل خليفة مدربًا لحراس المرمى، أحمد عرفه مدربًا للاحمال، أحمد نبيل محللاً للأداء، حمادة الدالي مديراً إدارياً ”.

 

الجدير بالذكر أن السكة الحديد يحتل المركز السابع برصيد 38 نقطة، بجدول ترتيب مرحلة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية : 

 

1- بتروجيت 64 نقطة 

 

2- غزل المحلة 52 نقطة 

 

3- حرس الحدود 49 نقطة 

 

4- لافيينا 48 نقطة 

 

5- وادي دجلة 46 نقطة 

 

6- طنطا 39نقطة 

 

7- السكة الحديد 38 نقطة 

 

8- راية 38نقطة 

 

9- بروكسي 37 نقطة 

 

10- القناة 36نقطة

 

 

 

بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز

مقالات مشابهة

  • أسعار خدمة حمل الحقائب وصناديق الأمانات في محطات السكة الحديد
  • ليموزين وتوصيل حقائب.. خدمة جديدة لأول مرة بمحطات السكة الحديد - صور
  • "السكة الحديد" توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات
  • السكة الحديد توفر خدمة جديدة لحمل الحقائب وصناديق أمانات بالمحطات (صور)
  • مواعيد حجز تذاكر القطارات قبل عيد الأضحى 2024
  • بدء حجز تذاكر القطارات للوجه القبلي بمناسبة عيد الأضحى 1445
  • السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين
  • قطارات عيد الأضحى 2024.. اعرف مواعيد حجز التذاكر
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الجمعة
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش