عقد اللواء حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، صباح اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا مع الإدارات المعنية لمناقشة الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة في ديسمبر 2023. ترأس الاجتماع حيث تم التأكيد على أهمية تجهيزات مقار اللجان الانتخابية لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة.

وفي توجيهاته لمديري الإدارات المعنية، طلب رئيس المدينة توفير المناخ الملائم لراحة الناخبين، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الصحية، وتوفير سيارات الإسعاف في اللجان الانتخابية.

وشدد على أهمية النظافة العامة ومتابعة الإنارة والمرافق العامة.

وشدد “خليل” على توفير المقاعد والكراسي المتحركة، وإقامة المظلات لتسهيل وصول المواطنين، مع وجود فرق متطوعين لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن في الوصول لمراكز الانتخاب.

وفي سياق آخر، وجَّه رئيس المدينة شركتي الكهرباء والمياه بتفقد جميع المراكز الانتخابية لضمان سلامة الأمور، مع التأكيد على توفير الاحتياطيات اللازمة من ماكينات الديزل، كما شدد على ضرورة متابعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات لإجراء الانتخابات بشكل حضاري ومشرف.

وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس المدينة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت، مشيرًا إلى أن هذه العملية تعزز مسيرة التنمية والبناء في المنطقة.

حضر الاجتماع سكرتير المدينة ورؤساء القرى والإدارات المعنية، ويأتي ذلك استجابةً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بمتابعة الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، مدينة الطالبات الجامعية بكلية التربية النوعية بمدينة أشمون.

 رافقه خلال الزيارة الدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ناصر عبد الباري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى جانب مدير عام المدن الجامعية ومدير المدينة.

شملت الجولة تفقد مبنى المدينة الذي يضم ٦ أدوار بسعة ١٢٠ طالبة، حيث اطمأن على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة للطالبات خلال فترة الامتحانات. 

كما زار رئيس الجامعة مطعم المدينة للتأكد من جودة الوجبات ونظافة الأدوات، ومدى الالتزام بالمواصفات الصحية وقواعد السلامة المهنية.

وتفقد الدكتور أحمد القاصد أيضًا وجبة الغداء التي تضمنت أرزًا، ودجاجًا، وخضارًا مطهيًا، وثمرة فاكهة، بالإضافة إلى تفقد وجبات الإفطار والعشاء، واستمع إلى آراء الطالبات حول مستوى الخدمات، وجودة المرافق، وأعمال الصيانة، والنظافة، وسبل الراحة المتاحة خلال العام الدراسي والامتحانات.

وجه رئيس الجامعة بضرورة توفير كل سبل الراحة للطالبات، وتقديم وجبات غذائية صحية تتناسب مع احتياجاتهن البدنية والذهنية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس
  • إنشاء أول جسر مروري في سرت لتعزيز البنية التحتية
  • 8112 طلب اعتراض على الجداول الأولية للناخبين
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • الأوجلي: الانتخابات البلدية لا تؤثر بالشكل الكبير على الوضع السياسي في البلاد
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • الزُبيدي يشدد على سرعة تنفيذ المصفوفة الاستثنائية للحكومة
  • المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تبدأ تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا
  • امتحانات الثانوية العامة.. محافظ الإسكندرية يكلف بتهيئة المناخ الجيد للطلاب
  • كيف تتعامل الأقصر مع ارتفاع درجات الحرارة؟.. رئيس المدينة يوضح