تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة "دون ترخيص" بالقليوبية.

 

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية) بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية بمسكنهما دون ترخيص.


 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (18 قطعة سلاح نارى – أجزاء وقطع غيار التصنيع – أدوات التصنيع)، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الاتجار. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسلحة نارية وذخائر القليوبية بدون ترخيص الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

"تسامي الشرقية" تخرّج 31 قائدًا للمستقبل في القطاع غير الربحي

اختتمت جمعية تسامي لتطوير العمل غير الربحي بالمنطقة الشرقية النسخة الثانية من برنامجها التدريبي ”القائد التنفيذي“، ويهدف إلى صقل مهارات القيادة المؤثرة وإدارة المنظمات غير الربحية لدى المشاركين، وتمكينهم من مواجهة التحديات بفعالية.فعاليات البرنامجواستمرت فعاليات البرنامج على مدار أربعة أشهر، تضمنت 150 ساعة تدريبية. وشارك في البرنامج 31 متدربًا خاضوا رحلة ميدانية تفاعلية برفقة نخبة من المرشدين والموجهين والاستشاريين، حيث تم محاكاة سيناريوهات قيادية متنوعة. واختتم البرنامج بتقييم نهائي للمشاريع التي قدمها المشاركون، قامت به لجنة تحكيم ضمت عددًا من القيادات التنفيذية البارزة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية، جاسم الهارون، على سعي ”تسامي الشرقية“ للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال دعم وتطوير القطاع غير الربحي، وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي، وذلك انطلاقًا من الأهمية الكبيرة التي توليها الرؤية لتنمية القدرات البشرية.
أخبار متعلقة إزالة 18 ألف متر مربع من العشوائيات بالخبر خلال مايووزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسةوأشار الهارون إلى أن ”القائد التنفيذي“ هو أحد البرامج الرئيسية التي تقدمها ”تسامي الشرقية“، والذي لاقى إقبالًا واسعًا بين العاملين في القطاع غير الربحي، إلى جانب برامج تطويرية أخرى مثل ”تنمية القيادات النسائية الواعدة“، و”بناء السمعة المؤسسية وإدارة الصورة الذهنية“، وغيرها من البرامج التي تهدف إلى الارتقاء بقدرات العاملين في هذا القطاع الحيوي.

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • ريابكوف: تصرفات واشنطن تدفع روسيا لتعديل عقيدتها النووية
  • "تسامي الشرقية" تخرّج 31 قائدًا للمستقبل في القطاع غير الربحي
  • العلمي يوقع إتفاقية لتعزيز إدماج اللغة الأمازيغية في أشغال مجلس النواب
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • ‎المالية النيابية: العراق بحاجة إلى إيقاف التعيينات لمدة 10 سنوات لتعديل ميزان النفقات
  • ضبط شخصين لقيامهما بإنشاء وإدارة كيانين تعليميين بدون ترخيص بالمعادي
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • «مسام»: إتلاف 602 ألغام وعبوة ناسفة في محافظة أبين اليمنية