نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

سعر MG RX5 Plus موديل 2024 بالأوفر برايس

يتوافر داخل سوق السيارات المصري باقة متنوعة من إصدارات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتواجدت هذه السيارات بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات بالعديد من الأزمات الطاحنة التي أثرت بالسلب علي عدم توافر السيارات الجديدة لدي الوكلاء والموزعين .

ارتفاع سعر MG 5 بمصر موديل 2024

يحتوي سوق السيارات المصري علي العديد من إصدارات السيارات الجديدة، ومازالت زيادة أسعار السيارات تضرب سوق السيارات العالمي ، وذلك نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات بالعديد من الأزمات الطاحنة والتي كان منها عدم استقرار سعر صرف الدولار ، بالإضافة الي عدم توافر أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة ، ومن ضمن السيارات التي ارتفع سعرها من جديد  MG 5 موديل 2024 :

بورشه تكشف عن سيارتها رقم 2 مليون في لايبزيج

بعد أقل من أسبوعين من ظهور سيارة بورشه باناميرا 2024 لأول مرة، أصبح لدى صانع السيارات سببا آخر للاحتفال. ويمثل هذا خروج سيارة بورشه رقم مليونين من خط تجميع لايبزيج، وهي سيارة باناميرا توربو إي-هايبريد المذهلة ذات طلاء ماديرا الذهبي المعدني الأنيق، وهي الآن في طريقها إلى مالكها الجديد في دبي.

سعر سوزوكي فيتارا الجديدة في مصر

تتوافر السيارة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024  في السوق المصري بفئتين  هما GLX و GLX 2 TONE ، وهي تعد أحد أشهر إصدارات العلامة التجارية اليابانية في السوق المصري.

مرسيدس تكشف عن مواصفات AMG CLE53 الجديدة

دمجت مرسيدس بنز في وقت سابق من هذا العام سيارتي الكوبيه من الفئة C والفئة E في سيارة جديدة تحمل اسم CLE. أطلقت يوم الثلاثاء نسخة أكثر توجهاً نحو الأداء تسمى Mercedes-AMG CLE53، ومن المقرر أن يتم طرحها للبيع في الولايات المتحدة في وقت ما في عام 2024.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: MG 5 موديل 2024 بورشه سوزوكي فيتارا السیارات الجدیدة مودیل 2024

إقرأ أيضاً:

تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية في السوق المصري تراجعًا كبيرًا في أسعار مجموعة من السلع الأساسية، بما في ذلك السيارات، الحديد، والهواتف المحمولة، مما يعد أكبر تراجع منذ عامين، وذلك نتيجة لعدة عوامل اقتصادية تأثرت بها السوق.

1. تراجع أسعار السيارات

فيما يتعلق بالسيارات، أعلنت مجموعة من الوكلاء عن تخفيضات كبيرة، حيث بلغت الخصومات تصل إلى 500 ألف جنيه على بعض الطرازات.

 حيث قرر الوكيل الحصري لتوريس وتيفولي تخفيض أسعارها بشكل كبير، بينما قدم وكيل سيارات أوبل وشيفرولية تخفيضات تصل إلى 500 ألف جنيه على بعض الطرازات من ماركاته.

2. تراجع أسعار الحديد في السوق المصري

سجل سعر الحديد تراجعًا يصل إلى نحو 10 آلاف جنيه للطن، حيث بلغ سعر الطن الآن ما بين 40 إلى 45 ألف جنيه، مقارنة بما كان عليه قبل تحرير سعر الصرف. 

هذا التراجع يعزى أساسًا إلى ركود في سوق البناء وانخفاض كبير في سعر الدولار.

3. تراجع أسعار الهواتف المحمولة

شهدت أسعار الهواتف المحمولة تراجعًا كبيرًا يصل إلى نحو 25%، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف، مما ساعد البنوك على فتح اعتمادات مستندية وتوفير الدولار لاستيراد الهواتف من الخارج.

 

مقالات مشابهة

  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus موديل 2024
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024