زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

حسم فريق النصر ديربي مديرية زنجبار وتأهل إلى دور الاربعة على حساب منافسة إتحاد زنجبار المرصع بالعديد من اللاعبين المميزين بضربات الترجيح ضمن منافسات بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وبإشراف الشابين أيمن عاشور وصلاح وادي وبتنظيم من الشاب المبدع عبد النور مسلم “القناص نور” وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الاماجد وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تفاصيل المواجهة والتي حضرها جمهور غفير افترش جنبات الملعب وصفت المباراة بالنهائي المبكر لما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين، ففي الشوط الأول تمكن اللاعب المميز بهاء صلاح السركال من تسجيل هدفين لصالح فريقه النصر لتشتعل وتزداد حده التنافس ويتحصل فريق إتحاد زنجبار على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عباس الخضر ويقلص الفارق وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف ويعلن حكم اللقاء نهاية الحصة الأولى.

شوط المباراة الثاني لم يكن أقل مستوى من سابقة حيث شن الفريقان عده هجمات خطيرة وسط تفاعل الجماهير لكن لم تجد اي المحاولات طريقها باستثناء نجاح اللاعب عباس الخضر الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريق إتحاد زنجبار لتستمر المحاولات والفرص والحماس حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ليتوجهوا إلى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق النصر بتسجيل خمس ضربات مقابل أربع لفريق إتحاد زنجبار ويكون فريق النصر أخر المتأهلين إلى دور الاربعة في بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية داعم الشباب سالم رزاق المرقشي تحصل عليها لاعب فريق النصر بهاء صلاح السركال.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من معاذ الخضر ساحة وساعدة على الخطوط عمار باعامر “كولينا” وسالم الفوشة.

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد العمود ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف والأمين المساعد لنادي حسان حسين مبروك ومساعد مسؤول النشاط بنادي حسان سالمين مبروك.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: إتحاد زنجبار فریق النصر

إقرأ أيضاً:

هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد

أكد هشام نصر نائب رئيس الزمالك أن النادي الأبيض يقترب من التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة اليد خلال الموسم المقبل.

الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية

وقال هشام نصر في تصريحات على هامش تواجده بمجينة كولن في المانيا لحضور منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد: “ انتهز تواجدي في كولن بالمانيا لحضور حدث مهم مثل الفاينال فور للحديث مع بعض المدربين حول إمكانية العمل بنادي الزمالك ”.

وأضاف: “ نادي الزمالك في طريقه للاستعانة بمدرب اجنبي، هناك فرصة كبيرة من خلال تواجدنا هنا للالتقاء ببعض المدربين المميزين ”.

وأكمل: “ بدأنا بالفعل عقد جلسان مع بعض المدربين والوكلاء لكي نتمكن من التعاقد مع مدير فني يليق باسم نادي الزمالك ”.

وخرج فريق يد الزمالك بموسم صفري بعد خسارته لجميع الألقاب في الموسم المنقضي رغم تغيير القيادة الفنية للفريق أكثر من مرة.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بلقاسمي يعتلي صدارة قائمة هدافي الرابطة المحترفة
  • طبقاً للوائح والقوانين .. النجوم يطالب إتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • إتحاد العدين يخطف بطاقة المجموعة الخامسة بتصفيات الثالثة بإب
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • الأهلي يحسم صفقة بلعيد بعد إنهاء أزمة الـ100 ألف دولار.. فيديو
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة
  • عاجل.. الأهلي يحسم أولى صفقاته وكولر يرفض هذا المدافع