شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الإبراهيم يبحث مع سفيرة فنلندا لدى المملكة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، اقتصاد الإبراهيم يبحث مع سفيرة فنلندا لدى المملكة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين واس الرياض تاريخ النشر 12 يوليو 2023 21 48 KSA .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإبراهيم يبحث مع سفيرة فنلندا لدى المملكة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإبراهيم يبحث مع سفيرة فنلندا لدى المملكة تعزيز...
اقتصاد الإبراهيم يبحث مع سفيرة فنلندا لدى المملكة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين واس - الرياض تاريخ النشر: 12 يوليو 2023 21:48 KSA A A بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم -اليوم- مع سفيرة جمهورية فنلندا لدى المملكة آنو إيريكا فيليانين، العلاقات الاقتصادية وسبل تعزيزها بين المملكة وجمهورية فنلندا،إلى جانب استعراض آخر التطورات ذات الاهتمام المشترك.dv

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين تدعو إلى تنحية الخلافات مع أستراليا جانباً

دعا رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ السبت إلى "وضع الخلافات جانبا" مع أستراليا في مستهل زيارة تستمر أربعة أيام تركز على تحسين الفرص الاقتصادية.
وصل لي إلى أديليد في بداية مهمته الدبلوماسية عبر القارة الغنية بالموارد.
أزالت الصين تدريجياً العقوبات التجارية الصارمة على صادرات الأخشاب والشعير ولحوم البقر التي فرضتها في عام 2020 خلال خلاف دبلوماسي مع الحكومة المحافظة السابقة.
وكلفت هذه الإجراءات المصدرين الأستراليين ما يقدر بنحو 20 مليار دولار أسترالي (13 مليار دولار أميركي) سنويا.
وتحسنت العلاقات الاقتصادية بين البلدين منذ تولت حكومة رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي السلطة في عام 2022 واعتمدت نهجا دبلوماسيا أكثر ليونة.
وقال لي، في بيان لدى وصوله "أثبت التاريخ أن الاحترام المتبادل والسعي إلى إيجاد أرضية مشتركة مع وضع الخلافات جانبا والتعاون متبادل المنفعة هي تجربة قيمة في تنمية العلاقات الصينية الأسترالية، ويجب المضي بها قدما".
وأضاف أن "الشراكة الاستراتيجية الشاملة الأكثر نضجا واستقرارا وإنتاجية ستكون كنزًا مشتركًا يحظى به شعبا البلدين".
وصل لي إلى أستراليا قادما من نيوزيلندا حيث أجرى زيارة مماثلة تركزت على التجارة. وهو أعلى مسؤول صيني يزور أستراليا منذ عام 2017.
ويتضمن برنامج زيارته محادثات مع ألبانيزي قبل مأدبة غداء رسمية في كانبيرا، ثم يتوجه إلى منجم لليثيوم في غرب أستراليا.

أخبار ذات صلة برنامج حافل لـ«تريندز» في «بكين الدولي للكتاب 2024» الصين تساهم بـ 20 مليون دولار للأونكتاد لدعم التنمية المستدامة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يتبادلان في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره العراقي
  • عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان العلاقات بين البلدين
  • الصين تدعو إلى تنحية الخلافات مع أستراليا جانباً
  • كردستان وإيران تبحثان المجالات الاقتصادية والتجارية
  • محمد بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء البريطاني
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات
  • اتفاق للتبادل الثقافي بين المغرب والصين
  • وفد فرنسي يقترح إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض (صور)
  • الدبيبة يبحث مع وفد تونسي آلية إعادة فتح معبر رأس اجدير وتعزيز العلاقات الثنائية