شفق نيوز/ أعرب وزير الصحة العراقي صالح الحسناوي، عن استعداده لتقديم أي مستلزمات من أجل معالجة مصابي حادث الحريق في مبنى ضمن إدارة منطقة سوران المستقلة في اقليم كوردستان.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الصحة في الاقليم سامان البرزنجي، وفقا لبيان صادر عن الصحة الكوردستانية.

وأعرب الحسناوي عن تعازيه لذوي الضحايا ومواطني سوان باحتراق مبنى سكني في المنطقة، مبديا استعداده لتلبية أي احتياجات لعلاج المصابين.

بدوره اشار البرزنجي إلى حصيلة ضحايا حادثة الحريق في سوران ونوع الوفاة وسببها وحالة المصابين في المستشفى والإجراءات المتخذة وتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

ولقي مساء أمس الجمعة 14 طالباً مصرعهم اثر اندلاع حريق في قسم داخلي في ادارة منطقة سوران المستقلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي وزير الصحة العراقي حريق سوران

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يفتتح مشاريع عمرانية جديدة في جامعة ميسان 

يونيو 11, 2024آخر تحديث: يونيو 11, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/..افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي  نعيم العبودي عددا من المشاريع العمرانية في جامعة ميسان خلال زيارته المحافظة اليوم الثلاثاء

وقال مدير اعلام الجامعة ليث الكعبي لـ(المستقلة) أن العبودي أكد  عند تجواله في المشاريع المفتتحة بحضور محافظ ميسان حبيب الفرطوسي ورئيس جامعتها الدكتور عادل مانع أن الوزارة تعمل وفق رؤية استراتيجية تتعلق بتطوير الكفاءة الداخلية للجامعات

وأشار العبودي الى انه تم تجسيد ذلك من خلال افتتاح المشاريع العمرانية بوصفها مرتكزا نحو تحسين البيئة التعليمية والبحثية للطلبة والتدريسيين.

وبين أن المشاريع الجديدة المفتتحة ستسهم في استيعاب مؤشر الأعداد المتزايدة سنويا من الطلبة مشيرا في الوقت نفسه إلى مراعاة متطلبات جودة البيئة الأكاديمية.

واوضح  الكعبي ان المشاريع التي افتتحها العبودي  شملت  أبنية جديدة في كلية الصيدلة وقاعات دراسية ومختبرات تطبيقية وعيادات استشارية في كلية طب الأسنان والبوابة الرئيسية للجامعة.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يتفقد مشروع تطوير معهد ناصر ويوجه بإنشاء مبنى طوارئ مستقل
  • الداخلية:49 حالة وفاة جراء حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقيات تعاز إلى أسر ضحايا حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • وفاة أكثر من 41 شخصا بحريق مبنى في جنوب الكويت
  • الكويت.. التحقيقات الأولية بحريق مبنى العمال تكشف تفاصيل صادمة (فيديو)
  • وزير خارجية الهند: نشعر بصدمة شديدة لخبر حادثة الحريق في الكويت
  • البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة EGX33 لتلبية احتياجات المستثمرين
  • الكويت.. وفيات وعشرات الإصابات بحريق في مبنى
  • وزير التعليم يفتتح مشاريع عمرانية جديدة في جامعة ميسان 
  • الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد