شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الربيعان السماح للموظف الكويتي بالجمع بين الوظيفة والدراسة داخل الكويت، عقد مجلس الخدمة المدنية اجتماعا مساء، اليوم الأربعاء، في قصر السيف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الربيعان: السماح للموظف الكويتي بالجمع بين الوظيفة والدراسة داخل الكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الربيعان: السماح للموظف الكويتي بالجمع بين الوظيفة...
عقد مجلس الخدمة المدنية اجتماعا مساء، اليوم الأربعاء، في قصر السيف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة ورئيس مجلس الخدمة الم...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند وعضوا بالكونغرس الفلبيني

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الخميس وزير الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية الهند الصديقة كيرتي فاردان سينغ والوفد المرافق له.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي إن الشيخ فهد اليوسف أعرب خلال اللقاء عن خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا الحريق الذي وقع في إحدى البنايات بمنطقة المنقف أمس متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

من جانبه أعرب الوزير الهندي عن الشكر إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولدولة الكويت على الدور الإنساني تجاه ضحايا الحريق والاهتمام والدعم اللامحدود لأسر الضحايا والمصابين.

وذكر البيان أن الشيخ فهد اليوسف استقبل أيضا عضو الكونجرس ورئيس لجنة شؤون العمال في الخارج في جمهورية الفلبين الصديقة رون سالو والوفد المرافق له حيث قدم لهم أحر التعازي وصادق المواساة بضحايا الحريق كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر الاستقبال الوزير المفوض في إدارة شؤون آسيا بوزارة الخارجية الكويتية خالد الصرعاوي ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا الوزير المفوض خالد الياسين.

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يستقبل عضو الكونجرس ورئيس لجنة شؤون العمال في الخارج في جمهورية الفلبين رون سالو المصدر وزارة الداخلية الوسومالفلبين الهند وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • عمر بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • سعيد بن طحنون يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • سعود بن صقر يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحي
  • جلالة السلطان يتلقى تهاني العيد من 8 مسؤولين في الدولة
  • أغرب 8 وظائف في العالم
  • وزير مجلس الوزراء: تكليف ديوان الخدمة المدنية بإعداد دراسة لتحديد المسميات الوظيفية للكويتيين في القطاع الخاص
  • مصطفى بور محمدي.. قاض ووزير سابق يطمح لرئاسة إيران
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند وعضوا بالكونغرس الفلبيني
  • وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار