هن، بمشاركة 40 نجما السفيرة عزيزة يكشف عن استعدادات انطلاق مهرجان العلمين،علاقات و مجتمع استعرض تقرير لبرنامج السفيرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بمشاركة 40 نجما.. «السفيرة عزيزة» يكشف عن استعدادات انطلاق مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بمشاركة 40 نجما.. «السفيرة عزيزة» يكشف عن استعدادات...

علاقات و مجتمع

استعرض تقرير لبرنامج «السفيرة عزيزة» على شاشة «قناة dmc» الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مهرجان العلمين الجديدة غداً الخميس، لينقل مراسل البرنامج مصطفى سعد بعض التفاصيل عن الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط.

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة غداً بمشاركة 40 نجم على مستوى العالم

قال «سعد»، «استعدت مدينة العلمين الجديدة لانطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، فيما تبدأ الفعاليات غدا في الـ 13 من يوليو الجاري ببطولة كرة القدم الشاطئية بمشاركة 40 نجماً على المستوى المحلي والأجنبي.

الفعاليات الرياضية ومهرجان العلمين

وأضاف مراسل برنامج «السفيرة عزيزة»، أنَّ الكثير من الفعاليات الرياضية المختلفة ستتم على هامش المهرجان، من بينها البطولة العربية للجودو والبطولة الدولية للبدل وسباق الترايثلون الذي يتضمن 3 رياضات هي؛ «السباحة»، و«الجري»، و«ركوب الدراجات» وسباق السيارات والطائرات آر سي والعديد من الفعاليات الرياضية الأخرى.

تابع مصطفى سعد: «هناك الجانب الآخر الترفيهي والفني الذي يتم في المنطقة الترفيهية والمنطقة الأخرى من العلمين الجديدة وهي إحياء بعض الحفلات الفنية والموسيقية من خلال الفنانين والفنانات المصريين والعرب والأجانب، فهناك حفلة للموسيقار الكبير عمر خيرت وحفلات أخرى لكبار المطربين مثل الفنان تامر حسني والفنانة أنغام والفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة والكثيرين سيشاركون في إحياء هذه الحفلات داخل المهرجان».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انطلاق مهرجان العلمین العلمین الجدیدة السفیرة عزیزة

إقرأ أيضاً:

الفتح يعتبر تصريحات السفيرة الامريكية المرشحة للعمل في بغداد تهديدا خطيرا

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: عد عضو تحالف الفتح خالد السراي، تصريحات السفيرة الامريكية الجديدة لدى بغداد بمثابة تهديد خطير للعراق.

وقال السراي في تصريح تابعته المسلة، إن العراق يرفض أي تهديد سواء كان من الاحتلال الامريكي او من سفيرته التي تتبنى افكارا تحريضية وكيدية ضد الحشد الشعبي الذي يمثل صمام امان للشعب العراقي.

واضاف: يجب ان تكون هناك مواقف رسمية من وزارة الخارجية والقوى السياسية تنديدا بهذه التصريحات التي ما زالت تستهدف الامن القومي العراقي، مبينا ان الاحتلال الامريكي مستمر في انتهاك سيادة واستقرار العراق.

واوضح ان السفيرة تجرأت على ذكر الامن والاقتصاد من اجل التلويح بهما كورقة ضغط على الجهات السياسية التي تقف بجانب الحشد الشعبي، مشير الى ان عدم الرد على هذه التصريحات بمثابة إعطاء الضوء الاخضر لهم.

وكانت تريسي جاكوبسون مرشحة الرئيس الأميركي جو بايدن لمنصب السفيرة الجديدة للولايات المتحدة في العراق قد حضرت جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي وطرحت خطط العمل المرتقبة لها في بغداد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الليلة تصل لـ62 ألف جنيه.. 6 صور ترصد أغلى فندق في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي 2024
  • الفتح يعتبر تصريحات السفيرة الامريكية المرشحة للعمل في بغداد تهديدا خطيرا
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • السفيرة الامريكية “الجديدة “ في العراق تهاجم الفصائل: سأحارب نفوذها في العراق
  • السفيرة الأمريكية الجديدة: إيران التهديد الأكبر للعراق
  • انطلاق مهرجان مشاريع تخرج الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة 2 يوليو
  • فعاليات الصويرة تنتفض ضد مهرجان كناوة وتتهم “نايلة التازي” بتفضيل الأجانب على الفنانين المحليين
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • بمشاركة 55 فريقاً من جامعتي البعث وحماة… انطلاق المسابقة البرمجية الجامعية المحلية
  • نائبة محافظ القاهرة تتابع استعدادات انطلاق مهرجان الفسطاط للفنون