عبر عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب بطولة السوبر المصري على حساب ‏نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة بالإمارات.

وأوضح أن الفريق حقق بطولة غالية عن جدارة واستحقاق، بعد أداء قوي للغاية، وأن لقاءات الأهلي والزمالك يصعب ‏التنبؤ بنتيجتها، وتتوقف على العديد من العوامل.

وحرص فيصل على إهداء اللقب إلى جماهير الأهلي التي حرصت على دعم الجهاز الفني واللاعبين، وكان لها دور كبير في ‏التتويج باللقب.‏

تضم قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كلا من:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - ‏أحمد ‏هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد ‏مجدي - ‏سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف‎‏. ‏

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًّا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًّا، وفينيو ‏لوسيرت ‏مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله ‏حسن إخصائي ‏التدليك‎.‎‏ ‏
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى كرة اليد بطولة السوبر المصري الزمالك نادي الزمالك الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الامارات عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان

 

حصد المنتخب المصري للمواي تاي 4 ميداليات متنوعة خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي للكبار التي أقيمت في اليونان خلال الفترة من 31 مايو إلى 10 يونيو الجاري.

وفازت شهد مصطفى بالمركز الأول والميدالية الذهبية ضمن منافسات ذوي الهمم، فيما حصد أحمد فيصل الميدالية البرونزية في وزن 51 كجم وحصد أحمد ناصف على الميدالية  البرونزية في منافسات وزن 91 كجم كما حصدت مي خالد فوزي على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 71 كجم.

وعلى مدار مشوار شهد مصطفى في المنافسات نجحت في التغلب على أبطال من دول السعودية واليونان وانجلترا وتايلاند وحققت أعلى درجة خلال المباريات بواقع 9.6 درجة لتحصد من خلالها الميدالية الذهبية والمركز الأول.

مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان

وقدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى اللاعبين على المجهود المبذول في البطولة وحصد 4 ميداليات متنوعة.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إن اللاعبين قدموا أداءً جيدا خلال المنافسات التي اتسمت بالقوة بين الدول المتنافسة.


وشارك الاتحاد المصري للمواي تاي في المنافسات ببعثة مكونة من 5 لاعبين وهم نبيل علاء الدين في وزن 75 كجم +، أحمد ناصف وزن 91 كجم، أحمد فيصل بدوي في وزن 51 كجم، مي خالد في وزن 71 كجم، البطلة شهد مصطفى سيد من ذوي الهمم.

وتتكون بعثة المنتخب المصري للمواي تاي من 5 لاعبين فيما يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي والحكم الدولي أحمد رمضان.
 

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي يفجر مفاجآت بشأن قضية تزوير لاعب المصري 2003
  • أحمد أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان
  • لاعب مفاجئ.. نجم الأهلي يختار مهاجم المنتخب الأمثل ضد غينيا بيساو
  • الأهلي‬⁩ المصري يقترب من حسم صفقة أحمد حجازي
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية