صحيفة الخليج:
2024-06-11@18:15:08 GMT

مجلس متعاملي «طرق دبي» يبحث تطوير الخدمات

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

مجلس متعاملي «طرق دبي» يبحث تطوير الخدمات

دبي: «الخليج»

عقد مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي جلسة حوارية، التقى من خلالها عدداً من مستخدمي ومراقبي ومشرفي محطات الحافلات العامة في الإمارة. وقد بحث المجلس وناقش في هذه الجلسة، التي عقدت في محطة الغبيبة للحافلات، الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى هذه الشريحة من الجمهور بما ينسجم مع تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ترأس الجلسة محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين، رئيس مجلس المتعاملين في الهيئة بحضور أعضاء المجلس وممثلين عن مؤسسات وقطاعات الهيئة ذات الصلة.

وأكّد محمد الملا أن هيئة الطرق والمواصلات في دبي تحرص دائماً على الارتقاء بمستوى جميع خدماتها المقدمة للجمهور، ومنها خدمات النقل بالحافلات والخدمات المُقَدّمة في محطات الحافلات، خاصةً أن تلك الخدمات تعتبر ركيزة أساسية تساهم بشكل مباشر في تكامل وتقدّم منظومة النقل في إمارة دبي.

وبحث المجلس تعزيز الخدمات المقدمة للسائحين من خلال توفير معلومات السائحين والزائرين حول المعالم السياحية والأثرية والثقافية في إمارة دبي المرتبطة بجميع وسائل المواصلات العامة. بالإضافة إلى تكثيف الحملات التوعوية للجمهور عموماً ومستخدمي بطاقات نول حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات والمزايا الرقمية المرتبطة بها.

كما بحث مجلس المتعاملين الجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات بشكل متواصل الهادفة إلى إسعاد رواد الحافلات والارتقاء بمستوى رضاهم وهذا التوجه يعتبر جزءاً مهماً وحيوياً من عملية الارتقاء بجودة حياة سكان وزوار الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طرق دبي

إقرأ أيضاً:

فيكسد تعلن عن تطوير شامل لمنصة مصر الرقمية

أعلنت «فيكسد مصر» للحلول الرقمية وأمن المعلومات، الشركة المسؤولة عن تشغيل وإدارة منصة «مصر الرقمية»، عن تطوير شامل للمنصة، بما يسمح بتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين، ما يساهم في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي.

وقالت «فيكسد مصر»، إن الفترة المقبلة ستشهد توسيع قاعدة تقديم الخدمات من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة عبر منصة «مصر الرقمية»، وتفعيل التوقيع الإلكتروني لتسهيل حصول المواطنين على كافة الخدمات، موضحة أن خدمات التوقيع الإلكتروني من فيكسد مصر تتميز بتوفير الوقت والمجهود وسهولة الاستخدام والتطبيق للأغراض الشخصية والتجارية والإدارية، بحيث لا يمكن تزويره ولا يمكن التنصل منه، ويتمتع بأقصى درجات الحماية والأمان والحجية القانونية، بالإضافة إلى ضمان الخصوصية والتحقق من هوية صاحب التوقيع، ومن ثَم سيتمكن المواطن من تحديث بياناته واستخدامها في المعاملات الحكومية بكل أمان دون الحاجة إلى تقديم مستندات ورقية.

وأشارت «فيكسد مصر»، إلى انه جارى العمل على إتاحة عدد كبير من الخدمات التي يحتاج لها المصريين العاملين بالخارج عبر منصة مصر الرقمية، إذ تأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ رؤية واستراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي وتقديم الخدمات الرقمية للمواطنين المصريين في الداخل والخارج.

وأعلنت الشركة أيضًا، عن تحديث منصة التحقق من الهوية الرقمية التي ستصبح المنصة الموحدة للدولة المصرية، والتي ستُستخدم عبر جميع المنصات الإلكترونية في الدولة، بهدف تسهيل عملية التحقق من الهوية الرقمية للمواطنين، مما يعزز من أمان الخدمات الإلكترونية ويقلل من الاعتماد على الوسائل التقليدية التي غالبًا ما تكون عرضة للتزوير والتلاعب، من خلال هذه الجهود، تعزز «فيكسد مصر» دورها كمساهم رئيسي في تعزيز التحول الرقمي في مصر وتقديم حلول رقمية مبتكرة تخدم المواطنين وتساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة.

مقالات مشابهة

  • "بلدي الداخلية" يبحث مقترح إقامة محطة تحلية مياه في أدم وتطوير الخدمات في الولايات
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • تكثيف الخدمات مع ذروة أيام تفويج الحجاج من المدينة المنورة لمكة المكرمة
  • استعراض دراسة إقامة "التجمعات الصناعية المتكاملة" بالدقم
  • محمد بن راشد: تطوير رعاية صحية شاملة للأجيال الجديدة
  • فيكسد تعلن عن تطوير شامل لمنصة مصر الرقمية
  • هيئة رئاسة مجلس الشورى تستعرض أنشطة المجلس ومستجدات الساحة الوطنية
  • استعراض الإجراءات التنفيذية لتجمعات الصناعية وتطورات مشروع مدينة خزائن
  • وفد من مجلس الشورى يطّلع على برامج وخطط هيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • وفد مجلس الشورى يطّلع على برامج وخطط هيئة تطوير المنطقة الشرقية