شارك مطرب المهرجانات عمر كمال محبيه أجواء احتفالية في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024، على أغنية "أنتي قلبي وعندنا مسئولية"، وسط احتفالات كبيرة. 

طرح المطرب عمر كمال أغنية "عندنا مسئولية" مع مطربي المهرجانات حودة بندق وحمزة الصغير، وكلمات وألحان مصطفى شكرى، توزيع ميدو مزيكا، وعزف على الاورج محمود شاهين، ومن إخراج مصطفى مجدي.

انطلق سباق الانتخابات الرئاسية الأحد الماضي، لاختيار أحد المرشحين الأربعة لفترة رئاسية جديدة تنتهي في 2030، ويتنافس في الانتخابات المرشح عبدالفتاح السيسي ورمزه النجمة، وحازم عمر رمز السلم، و عبدالسند يمامة رمز النخلة، وفريد زهران رمز الشمس.

وشهدت اللجان الانتخابية في اليومين الأول والثاني، إقبالًا كثيفًا من المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الدستوري، وسط تواجد ملحوظ من كبار السن والسيدات في اللجان المختلفة بجميع المحافظات، وتابعت المنظمات الدولية والمحلية سير عملية التصويت داخل اللجان للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، فضلًا عن متابعة غرف العمليات من وزارة الداخلية وهيئة النيابة الإدارية والأجهزة المختصة، انتظام سير الانتخابات باللجان على مدار الساعة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو كمال اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. “التعليم” توجه تعليمات للجان الامتحانية استعدادا لاستئناف الماراثون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداداتها لاستئناف امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن يعقد امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت المقبل الموافق ٢٢ يونيو ٢٠٢٤.

واطمأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على مواصلة مراجعة أعمال الصيانة في كافة اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

كما وجه الوزير مديري الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتأكد من توفر المراوح داخل اللجان الامتحانية.

كما شدد الدكتور رضا حجازي على التزام جميع اللجان بتوزيع البابل شيت على  الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وقد شدد الدكتور رضا حجازي أيضا على التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الإجابة، فضلا عن مواصلة اجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.

كما وجه الدكتور رضا حجازي بمواصلة تنفيذ المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمختلف المقرات المحددة على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف توفير خدمة تعليمية مجانية للطلاب تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. “التعليم” توجه تعليمات للجان الامتحانية استعدادا لاستئناف الماراثون
  • ضبط 23 مخالفة لذبح الأضاحى خارج المجازر العمومية بأسوان
  • المهرجانات تنبض من جديد... إهدنيات الدولي يعلن برنامجه ليبقى لبنان حياً ومنتجًا
  • روسيا تتصدر ترتيب "ألعاب بريكس 2024" بـ111 ميدالية ذهبية في أربعة أيام
  • محمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»
  • روسيا تنال 82 ميدالية في اليوم التنافسي الثالث في "ألعاب بريكس 2024"
  • 23 منها في العراق.. تحديد 344 صندوق اقتراع خارج إيران للانتخابات الرئاسية
  • ابنة عبدالله الرويشد تثير قلق محبيه حول وضعه الصحيّ
  • موعد مباريات اليوم الثالث لـ يورو 2024
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو