احتل نادي انتر ميامي مركز الصدارة بمؤشرات جوجل بمصر والسعودية حيث بحث عنه الملايين من عشاق الكرة العالمية لمعرفة موعد انطلاق المباراة المنتظرة بين انتر ميامي والنصر والتي سيواجه خلالها أشهر لاعبي بالعالم كريستيانو رونالدو أمام ليونيل ميسي، في لقاء كروي مميز.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X"، تويتر سابقًا، موعد مباريات نادي انتر ميامي مع نادي الهلال والنصر وقال:"نادي انتر ميامي مع نادي الهلال ونادي النصر في مواجهات قوية على بطولة كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة ارينا، وذلك خلال الفترة من  29 يناير إلى 8 فبراير 2024".

كما نشر بيان أوضح فيه مواعيد مباريات كأس الموسم 2023، والتي يشارك فيها نادي إنتر ميامي الأمريكي؛ وناديًا الهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين.

الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي

وتابع أن فريق إنتر ميامي الأمريكي يصل إلى العاصمة "الرياض" في يناير المقبل ليخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض ضد ناديي الهلال والنصرء حيث سيواجه إنتر ميامي؛ حامل لقب كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا (يوم الاثنين 29 يناير)؛ نادي الهلال الذي يتربع حاليًا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام» وفي مباراته الثانية (يوم الخميس 1 فبراير)؛ سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه “The last Dance”؛ حيث سيتواجه نجوم كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجها لوجه على أرض مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات البطولة (يوم الخميس 8 فبراير) المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر؛ حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنتر ميامي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي رونالدو كأس موسم الرياض نادي الهلال كأس الموسم 2023 الهلال والنصر انتر میامی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض

الرياض- هاني البشر أقامت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، اليوم فعالية الوزن الرسمية للدور نصف النهائي من نزالات الموسم الثالث لبطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في استديوهات الرابطة في بوليفارد سيتي بالرياض في المملكة العربية السعودية الذي يحتضن البطولة المقرر انطلاقها عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة، بمشاركة 18 مقاتلاً من 10 دول. وفي أبرز المواجهات يلتقي البطل السعودي ‎عبد الله القحطاني مع الأردني عبد الرحمن الحياصات في نصف نهائي وزن الريشة، والمصري إسلام رضا مع المغربي مروان بلغويط في نصف النهائي الآخر للوزن ذاته، بينما يتواجه الأردني ‎جراح السيلاوي مع المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي وزن الوسط، والكويتي محمد الأقرع مع الإيراني أمير فضلي في المواجهة الثانية لنصف نهائي الوزن نفسه. وفي نصف نهائي وزن الخفيف يلتقي الجزائري سهيل طاهري مع الإيراني محسن صيفي، أما في نصف نهائي وزن الديك فيلتقي العراقي علي طالب مع الأردني جلال الداجة، بينما يواجه الجزائري إلياس بودجزدام المغربي رشيد الحزومي في نصف نهائي وزن الديك، فيما يلتقي اللبناني ‎جورج عيد مع التونسي عمر الرقيعي في نصف نهائي وزن الخفيف. وفي النزالات الاستعراضية لفئة الهواة يواجه السعودي مالك باسهل الأردني ساهر قصمية في وزن الذبابة، أما في النزال الاستعراضي البديل في وزن الريشة فيتواجه المغربي آدم مسكيني مع الأردني يزيد حسنين. وكان نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين جوستافو جوميز أشار إلى أن منافسات الدور نصف النهائي ستشهد مشاركة نخبة من المقاتلين العرب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأن الأداء الذي شهدته النسختان الماضيتان من البطولة كان استثنائياً وأثبت قدرة المقاتلين العرب على المنافسة على أعلى المستويات، موضحا أن النجاح الكبير الذي حققته البطولتان يشجع رابطة المقاتلين المحترفين على توسيع استثماراتها في المنطقة، وإعطاء الفرص لمزيد من المواهب العربية في المستقبل، التزاماً من الرابطة بتطوير هذه المنطقة واكتشاف المزيد من المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات كبيرة على الساحة العالمية. جوميز بين أن الفوز في دوري المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لا يعني بالضرورة تأمين مقعد في البطولة العالمية، حيث أن المنافسة على المستوى الدولي ستكون أكثر صعوبة وتحدياً، لافتا إلى أن اللجنة الفنية لرابطة المقاتلين المحترفين ستقوم باختيار المقاتلين الذين سيشاركون في الدوري العالمي بناءً على مستوياتهم وتألقهم وعزيمتهم الواضحة في النزالات السابقة، فالأداء العالي والثبات في المستوى هما العاملان الرئيسيان اللذان سيحددّان المشاركة في البطولات العالمية. وسيتم بث منافسات دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على “إم بي سي أكشن” و”شاهد” وقنوات “إس إس سي”، وعبر قنوات “إي إس بي إن” في الولايات المتحدة و150 دولة مع 20 شريكاً إعلامياً متميزاً للتوزيع وتذاكر دخول الجمهور معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook.  

مقالات مشابهة

  • غاريث بيل يغير رأيه في أفضلية ميسي أم رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل ايجابي في الدوري الأمريكي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجددًا مع إنتر ميامي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجدداً مع إنتر ميامي
  • كريستيانو جونيور يسجل هدف رائع على طريقة والده في نادي القصيم .. فيديو
  • ديربي الغضب.. موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمواجهة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي
  • قميص ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي الأكثر مبيعا حول العالم ..فيديو
  • هالاند يفشل في تحطيم أحد أصعب الأرقام القياسية لرونالدو
  • إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض