قدم معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش واجب العزاء إلى معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة في وفاة المغفور له نجله سعيد بن مانع العتيبة وذلك بمجلس العزاء في منطقة البطين.
وأعرب الحضور عن صادق تعازيهم لأسرة وذوي الفقيد داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين

العين (وام)

أخبار ذات صلة 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث» «أبوظبي ع طبيعتها» تبرز تفرد التنوع البيولوجي في الإمارة

قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش: إن الإمارات العربية المتحدة أصبحت تتمتع بسمعة مميزة على المستوى العالمي في مجال الرعاية الصحية بدعم واهتمام كبيرين من قيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والذي يؤكد دائماً أهمية هذا القطاع الرائد وما يمثله في مسيرة النهضة والتطور الذي تعيشهما الدولة.
وأكد معاليه أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل تحديث هذا القطاع بشكل مستمر سواء من خلال استقدام أهم الخبرات الطبية على مستوى العالم، أو عن طريق الحصول على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية على مستوى العالم سواء للمستشفيات الحكومية أو الخاصة.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه عيادة «آرت» للخصوبة في مدينة العين، يرافقه عدد كبير من الشخصيات والقيادات والخبرات الطبية على مستوى الدولة، من بينهم معالي الدكتورة أمل القبيسي والدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة-أبوظبي والمهندس علي خليفة القمزي، مدير عام بلدية مدينة العين، وعبدالناصر جمال الشعالي، سفير الدولة لدى جمهورية الهند وحارب الدرمكي، رئيس مجلس إدارة جلف كابيتال.
وتفقد معاليه جميع أقسام العيادة مشيداً بما تحتويه هذه الأقسام من تجهيزات مميزة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع المرافق الصحية بالدولة، في تقديم أفضل خدمة طبية بمواصفات عالمية لمواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها المباركة.
وأضاف معاليه: «ترتقي هذه العيادات ذات المستوى العالمي إلى مستوى خدمات التلقيح الاصطناعي وتُمثل هدية قيّمة للمواطنين والمقيمين في مدينة العين، ويُعد هذا الحدث تأكيداً على التزام عيادات آرت للخصوبة تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بتقديم بيئة علاجية بأحدث التقنيات واستقطاب كوادر طبية بخبرات عالمية في مجال طب الإنجاب».
موقع
يسهل موقع العيادة الجديدة، في قلب مدينة العين وصول القاطنين فيها وكذلك القاطنين في الإمارات المجاورة، وتتمتع ببنية تحتية وتكنولوجيا متقدمة تشمل حضانات مجهزة بالذكاء الاصطناعي وأحدث مرافق غرف العمليات ومرفق الاختبارات الجينية ومختبر علم الأمراض الداخلي.
ويُقدم المرفق الطبي الذي تبلغ مساحته 25.000 قدم مربعة جميع الخدمات المتعلقة بطب الإنجاب بما في ذلك علاج العقم عند الذكور والإناث.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك: النموذج الإماراتي محل فخر
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة أحمد أحمد الحوثي
  • الرئيس مهدي المشاط يعزي في وفاة أحمد أحمد هاشم الحوثي
  • نهيان بن مبارك يفتتح أعمال الملتقى الرابع لأندية التسامح بالجامعات
  • «أبوظبي للشراع الحديث» يُحرز ميداليتين في المجر
  • خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية «الإمارات تحب الفلبين»
  • نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين